أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العالم - إسرائيل تحتفل بنقل سفارة أمريكا بـ«ذبح» الفلسطينيين.. وترامب: يوم عظيم

 

هنا1

 

أخبار العالم - إسرائيل تحتفل بنقل سفارة أمريكا بـ«ذبح» الفلسطينيين.. وترامب: يوم عظيم
أخبار العالم - إسرائيل تحتفل بنقل سفارة أمريكا بـ«ذبح» الفلسطينيين.. وترامب: يوم عظيم

انت الأن تقراء خبر - أخبار العالم - إسرائيل تحتفل بنقل سفارة أمريكا بـ«ذبح» الفلسطينيين.. وترامب: يوم عظيم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 14 مايو 2018 04:10 مساءً

جريدة الحرة - يرتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، مجزرة دامية على حدود قطاع غزة، مع بدء مراسم نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، اليوم، تزامنًا مع ذكرى "النكبة" عندما طُرد مئات الآلاف من منازلهم في عام 1948، وإعلان الكيان الصهيوني تأسيس دولته في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص اليوم، صوب المتظاهرين الفلسطينيين المتجمعين قرب السياج الحدودي في قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط عشرات الشهداء ومئات المصابين، ما دعى وزارة الصحة الفلسطينية، لتوجيه نداء عاجل إلى دول العالم ومنظماته للعمل على وقف "المجزرة" التي تقترفها إسرائيل.

وبعد وصول عدد الضحايا إلى 40 شهيد و2000 مصاب، قال وزير الصحة الفلسطيني جواد عوتد، في بيان، إن "عدد الشهداء والمصابين في ازدياد مضطرد، وهو مؤشر خطير يكشف عن نية إسرائيلية لإيقاع أكبر قدر من الضحايا في صفوف المتظاهرين المدنيين".  

وأعلن ترامب في ديسمبر 2017، اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارة واشنطن من تل أبيب إليها، ما أثار غضبا فلسطينيا غير مسبوق وتنديدا عربيا ودوليا واسعا.

ووصف ترامب تدشين مقر السفارة الأمريكية الجديد في القدس بـ"اليوم العظيم لإسرائيل"،  وغّرد اليوم الاثنين، على حسابة في موقع "تويتر" قائلا: "ستتم تغطيه افتتاح السفارة في القدس على الهواء مباشرة عبر قناتي FoxNews وFoxBusiness".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العالم - إسرائيل تحتفل بنقل سفارة أمريكا بـ«ذبح» الفلسطينيين.. وترامب: يوم عظيم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العالم - إسرائيل تحتفل بنقل سفارة أمريكا بـ«ذبح» الفلسطينيين.. وترامب: يوم عظيم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العالم - عودة «الصدر» للمشهد السياسي في العراق.. صفعة على وجه إيران
التالى أخبار العالم - «الرعد الأحمر الإماراتي».. عملية بارمائية قضت على مراكز قيادة الحوثي