أخبار عاجلة
العالم الأن - أمريكيون يقتلون النحل الروسي -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - ترامب: مؤلف "النار والغضب" مختل عقلياً

 

 

أخبار عالمية - ترامب: مؤلف "النار والغضب" مختل عقلياً
أخبار عالمية - ترامب: مؤلف "النار والغضب" مختل عقلياً

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - ترامب: مؤلف "النار والغضب" مختل عقلياً
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:51 مساءً

جريدة الحرة - رام الله - دنيا الوطن
وصف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مؤلف كتاب "النار والغضب"، بأنه مختل عقلياً، وأكد أن المعلومات الواردة فيه خاطئة.

وغرد ترامب عبر حسابه على (تويتر)، السبت، 13 كانون الثاني/ يناير: "الكتاب يضم العديد من الأخبار الزائفة، ولا يسعى صناعه على تصحيحها عندما يعلمون بأنهم خاطئون، فهم يروجون لكتاب من تأليف مؤلف مشوه عقلياً، والمعروف بتقديمه لمعلومات خاطئة، فالإعلام فقد صوابه من فوزنا في الانتخابات الرئاسية"، بحسب ما جاء على موقع (وكالة سبوتنك الروسية).

وعندما تم الإفراج عن أول مقتطفات من كتاب "النار والغضب"، دحض البيت الأبيض هذه الادعاءات، التي قالت على وجه الخصوص إن ترامب لم يكن يتوقع فوزاً في الانتخابات، وأن زوجته ميلانيا صدمت من احتمال أن تصبح السيدة الأولى.

وكان فريق دونالد ترامب القانوني، طالب باعتذار وتراجع كامل عن نشر الكتاب، متهماً مؤلفه وناشره بالتشهير، كما انتقد ترامب هذا الكتاب، ووصفه بأنه "زائف"، ونفى أن يكون لمؤلفه مايكل وولف، حق الدخول إلى البيت الأبيض.

وتم طرح كتاب "النار والغضب: داخل البيت الأبيض ترامب"، الأسبوع الماضي، والذي يحلل عمل الإدارة الأمريكية الحالية، استناداً على مقابلات مع الموظفين السابقين، بما في ذلك مساعد رئيس الوزراء السابق ترامب ستيف بانون.

فيديو أرشيفي:  كيف استطاع مؤلف كتاب "النار والغضب" خداع موظفي البيت الأبيض والهدف من كتابه؟

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ترامب: مؤلف "النار والغضب" مختل عقلياً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ترامب: مؤلف "النار والغضب" مختل عقلياً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دنيا الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - جنوب أفريقيا تحتج لدى السفارة الأمريكية على تصريحات ترامب: فج ومهين
التالى أخبار عالمية - القواسمي: القضية الفلسطينية تمر بمرحلة حرجة للغاية