أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - إيران: لا أمل بالعثور على ناجين من طاقم ناقلة النفط المحترقة

 

 

أخبار عالمية - إيران: لا أمل بالعثور على ناجين من طاقم ناقلة النفط المحترقة
أخبار عالمية - إيران: لا أمل بالعثور على ناجين من طاقم ناقلة النفط المحترقة

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - إيران: لا أمل بالعثور على ناجين من طاقم ناقلة النفط المحترقة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:51 مساءً

جريدة الحرة - رام الله - دنيا الوطن
صرح محمد رستاد المتحدث باسم فريق الإنقاذ الذي شكلته إيران عقب حريق ناقلتها النفطية بأنه لا يوجد أمل في العثور على أفراد الطاقم على قيد الحياة.

وقال رستاد -حسبما ذكرت قناة "برس تي في" الإيرانية اليوم الأحد- إن الأدلة المتاحة وآخر المستجدات من عمال الإنقاذ والقائد العام لمهمة الإنقاذ الصينية أظهرت أن الطاقم لقي حتفه بعد وقت قصير من الاصطدام بسبب الانفجار الهائل وتسرب غاز سام.

يذكر أن ناقلة النفط "سانشي" اصطدمت بسفينة شحن ببحر الصين الشرقي السبت الماضي، وكانت السلطات أعلنت العثور على جثماني شخصين من أفراد طاقمها البالغ عددهم 32 شخصا، فيما لم تصب سفينة الشحن "سي إف كريستال" بأضرار بالغة وتم إنقاذ جميع أفراد طاقمها البالغ عددهم 21 شخصا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - إيران: لا أمل بالعثور على ناجين من طاقم ناقلة النفط المحترقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - إيران: لا أمل بالعثور على ناجين من طاقم ناقلة النفط المحترقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دنيا الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - مباحثات روسية أمريكية بشأن تحسين العلاقات
التالى أخبار عالمية - التايمز: ترامب ألغي زيارة للندن لأنهم لم يحبوه بما يكفي