أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العالم - ضبط قاتلة القنصل النيجيري في الخرطوم: كانت على علاقة بالضحية

 

هنا1

 

أخبار العالم - ضبط قاتلة القنصل النيجيري في الخرطوم: كانت على علاقة بالضحية
أخبار العالم - ضبط قاتلة القنصل النيجيري في الخرطوم: كانت على علاقة بالضحية

انت الأن تقراء خبر - أخبار العالم - ضبط قاتلة القنصل النيجيري في الخرطوم: كانت على علاقة بالضحية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 09:02 مساءً

جريدة الحرة - تمكن فريق مشترك من الشرطة وأجهزة الأمن، أمس السبت، من القبض على فتاة سودانية من أصول أجنبية، للاشتباه بتورطها في اغتيال مسؤول الجوازات في السفارة النيجيرية لدى الخرطوم، وذلك حسبما ذكرت وكالة "روسيا اليوم".

وقال اللواء عثمان إبراهيم مدير شرطة ولاية الخرطوم إن الفريق المشترك توصل إلى المتهمة وعثر لديها على 25 ألف جنيه سوداني ودولارات ونيرات نيجيرية، بالإضافة لجهازي تاب ولابتوب وهاتف نقال جميعها تخص المجني عليه.

وأشاد إبراهيم، بجهود الشرطة والتحري التي خلصت إلى القبض على الجانية، التي كانت على علاقة بالضحية وتتردد عليه كثيرا في منزله، قبل أن تجهز عليه بمطواة كانت تحملها في حقيبتها بـ3 طعنات قاتلة بغرض السرقة.

وكان مصدران أمنيان، قد أعلنا أنه تم العثور على دبلوماسي نيجيري مذبوحا داخل منزله، صباح الخميس الماضي، بالعاصمة السودانية الخرطوم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العالم - ضبط قاتلة القنصل النيجيري في الخرطوم: كانت على علاقة بالضحية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العالم - ضبط قاتلة القنصل النيجيري في الخرطوم: كانت على علاقة بالضحية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - زعيم كوريا الشمالية: التوجه لنزع السلاح النووي أمر ثابت ولم يتغير