أخبار عاجلة
أخبار العالم - رغم الخلافات.. ترامب يشكر بوتين -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العالم - تنظيم الدولة يهدد أميركا بعد قرار ترمب

 

 

أخبار العالم - تنظيم الدولة يهدد أميركا بعد قرار ترمب
أخبار العالم - تنظيم الدولة يهدد أميركا بعد قرار ترمب

انت الأن تقراء خبر - أخبار العالم - تنظيم الدولة يهدد أميركا بعد قرار ترمب
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 14 ديسمبر 2017 05:42 مساءً

جريدة الحرة - هدد تنظيم الدولة الإسلامية اليوم الخميس بشن هجمات داخل الولايات المتحدة ردا على قرار الرئيس دونالد ترمب اعتبار القدس عاصمة إسرائيل.

وفي رسائل بثها التنظيم على حسابه على تطبيق تلغرام بعنوان "انتظرونا" و"الدولة الإسلامية في مانهاتن" قال التنظيم إنه سينفذ عمليات وعرض صور لساحة تايمز سكوير في نيويورك وصورا لحزام ناسف وجهاز تفجير على ما يبدو.

وأضاف التنظيم "سنقوم بمزيد من العمليات في أرضكم حتى الساعة الأخيرة، وسنحرقكم بلهيب الحرب التي بدأتموها في العراق واليمن وليبيا وسوريا وأفغانستان. فقط انتظرونا، ونحن أيضا منتظرون".

وتابع أن "اعتراف كلبكم ترمب بالقدس عاصمة اسرائيل سيجعلنا نعترف بالمتفجرات عاصمة لبلدكم".

وتتواصل الإدانات والاحتجاجات في العديد من الدول العربية والإسلامية والغربية، ردا على قرار ترمب والبدء بنقل سفارة واشنطن إلى المدينة المحتلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العالم - تنظيم الدولة يهدد أميركا بعد قرار ترمب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العالم - تنظيم الدولة يهدد أميركا بعد قرار ترمب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الجزيرة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العالم - غوتيريش يحذر إيران بشأن الصواريخ البالستية
التالى أخبار العالم - بوتين: الاتهامات بدعم روسيا لترمب مفبركة