أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب والعالم - القضاء الألماني يجيز تسليم زعيم كاتالونيا السابق بيغديمونت إلى مدريد في قضية اختلاس أموال

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب والعالم - القضاء الألماني يجيز تسليم زعيم كاتالونيا السابق بيغديمونت إلى مدريد في قضية اختلاس أموال
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 12 يوليو 2018 01:13 مساءً

جريدة الحرة - قضت محكمة ألمانية الخميس بإجازة تسليم الرئيس الكاتالوني السابق الانفصالي كارلس بيغديمونت إلى مدريد في قضية اختلاس أموال. ويتعين على المدعي العام تنظيم عملية التسليم إلى السلطات الإسبانية في وقت لاحق. وكان القضاء الألماني قد رفض في نيسان/أبريل الماضي تسليم بيغديمونت إلى إسبانيا بتهمة العصيان، وأفرجت عنه مع إبقائه تحت الرقابة القضائية.

وافق القضاء الألماني الخميس على تسليم الرئيس الكاتالوني السابق الانفصالي كارلس بيغديمونت إلى مدريد في قضية اختلاس أموال، رافضا الأخذ بتهمة التمرد الأخطر الموجهة إليه في إسبانيا.

وأعلنت محكمة شليسفيغ هولستاين أن "التسليم بتهمة اختلاس أموال عامة مقبول، والتسليم بتهمة التمرد غير مقبول"، مشيرة إلى أنه يعود للمدعي العام الآن تنظيم عملية التسليم إلى السلطات الإسبانية وأن "كارلس بيغديمونت يبقى حرا" في هذه الأثناء.

وقالت متحدثة باسم المحكمة العليا في شلسفيج هولشتاين "قررت المحكمة هذا الصباح السماح بالتسليم بتهمة إساءة استخدام المال العام".

وردا على قرار المحكمة قال المدعون إنهم سيتخذون قرارا قريبا بشأن تسليم بيغديمونت الذي اعتقل في مارس/ آذار لدى دخوله ألمانيا.

وكان القضاء الألماني قد رفض في 5 أبريل/ نيسان الماضي تسليم ر بيغديمونت إلى إسبانيا، وقررت الإفراج عنه مع إبقائه تحت الرقابة القضائية. وبررت المحكمة قرارها بأن القانون الألماني لا يأخذ في الاعتبار تهمة "العصيان" التي تطالب مدريد على أساسها تسليم بيغديمونت إليها.

وكانت الشرطة الألمانية قد أوقفت في 26 آذار/ مارس الماضي بيغديمونت على الحدود مع الدانمارك، في طريق عودته من فنلندا متوجها إلى منفاه في بلجيكا، قبل أن يمر عبر الحدود الألمانية الدانماركية حيث تم اعتقاله بناء على مذكرة اعتقال أوروبية صادرة بحقه.

فرانس 24/ أ ف ب

نشرت في : 12/07/2018

  • ألمانيا - كاتالونيا

    الادعاء العام الألماني يطلب من قضاء بلده تسليم كارلس بيغديمونت إلى إسبانيا

    للمزيد

  • إسبانيا

    كاتالونيا: البرلمان ينتخب الانفصالي المتشدد يواكيم تورا رئيسا للإقليم خلفا لبيغديمونت

    للمزيد

  • إسبانيا

    مظاهرة ضخمة في برشلونة تنديدا باستمرار توقيف قادة الانفصاليين الكاتالونيين

    للمزيد

كل الأخبار

يوفنتوس يريد منافسة كبار أوروبا بعد استقدام رونالدو

للمزيد

كأس العالم

فيديو - لاعبو المنتخب الفرنسي: سعيدون بالتأهل للنهائي ولكن الأمر لم ينته بعد

للمزيد

تنظيم الدولة الإسلامية يتقدم اثر هجوم ضد فصائل معارضة في جنوب سوريا (المرصد)

للمزيد

كل الأخبار

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب والعالم - القضاء الألماني يجيز تسليم زعيم كاتالونيا السابق بيغديمونت إلى مدريد في قضية اختلاس أموال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب والعالم - القضاء الألماني يجيز تسليم زعيم كاتالونيا السابق بيغديمونت إلى مدريد في قضية اختلاس أموال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع فرانس 24 و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - واشنطن ستدعو إلى الضغط على كوريا الشمالية في محادثات آسيا
التالى أخبار عالمية - لودريان: ترامب يفعل مع إيران ما فعله مع كوريا الشمالية