أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - وصول أكبر شحنة مساعدات غذائية إلى ميناء الحديدة في اليمن

 

هنا1

 

العالم الأن - وصول أكبر شحنة مساعدات غذائية إلى ميناء الحديدة في اليمن
العالم الأن - وصول أكبر شحنة مساعدات غذائية إلى ميناء الحديدة في اليمن

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - وصول أكبر شحنة مساعدات غذائية إلى ميناء الحديدة في اليمن
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 26 مايو 2018 09:25 مساءً

جريدة الحرة - أكد مصدر ملاحي يمني أن سفينة تابعة لبرنامج الغذاء العالمي، وعلى متنها أكبر شحنة غذاء رست في ميناء مدينة الحديدة اليمنية.

وقال المصدر: إن "السفينة (فينيوس- VENUS)، رست صباح اليوم على رصيف الميناء، وهي تحمل 581 حاوية تابعة لبرنامج الغذاء العالمي"، مشيرا إلى أن الشحنة تعد الأكبر التي تصل ميناء الحديدة، منذ اندلاع الأزمة في اليمن عام 2015.

وأشار المصدر، إلى أن الحركة في الميناء شهدت تحسنا ملحوظا خلال الأيام الماضية، "لكن ذلك التحسن يبقى غير كاف، إذ أن القيود ما تزال مفروضة على حركة الميناء"، بحسب المصدر.

يأتي ذلك، بعد 5 أيام من رسو السفينة "CASPER" التي حملت أكثر من 8 آلاف طن من وقود "المازوت"، بالإضافة إلى رسو عدد من السفن الصغيرة التابعة لتجار محليين ومنظمات إغاثية، تحمل قمحا ودقيقا وذرة ومواد إغاثية وأدوية.

ويفرض التحالف العربي الذي تقوده السعودية قيودا على الحركة الملاحية في الميناء، منعا لوصول الأسلحة إلى الحوثيين، والتي يتهم التحالف إيران بتهريبها عبر البحر، فيما تنفي طهران الأمر.

ويعمل فريق آلية التحقق والتفتيش التابع للأمم المتحدة (أونفيم)، على تفتيش السفن ويمنحها تصاريح الدخول إلى ميناء الحديدة.

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - وصول أكبر شحنة مساعدات غذائية إلى ميناء الحديدة في اليمن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - وصول أكبر شحنة مساعدات غذائية إلى ميناء الحديدة في اليمن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - استقالة رئيس وزراء جورجيا رضوخا للاحتجاجات
التالى اخبار عالمية - زعيم كوريا الشمالية: التوجه لنزع السلاح النووي أمر ثابت ولم يتغير