أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - مشروع لإنتاج محرك فوق ضوئي

 

هنا1

 

العالم الأن - مشروع لإنتاج محرك فوق ضوئي
العالم الأن - مشروع لإنتاج محرك فوق ضوئي

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - مشروع لإنتاج محرك فوق ضوئي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 26 مايو 2018 09:25 مساءً

جريدة الحرة - نشرت إدارة الاستخبارات التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية تقريرا يشير إلى إمكانية استخدام الطاقة المظلمة والتحكم في الأبعاد الإضافية بغية تصنيع محرك فوق ضوئي.

وستسمح مثل هذه التكنولوجيا بالسير بسرعة تفوق سرعة الضوء، إلا أن العلماء يتخذون موقفا متشائما من احتمال تصنيع هذا المحرك، ويقولون إن هذا الأمر مستحيل.

وقال معدو التقرير إن البشرية اقتربت من فك أسرار الأبعاد الخفية والطاقة المظلمة التي تسببت في التوسع السريع للكون. وأضافوا أن استخدام الأبعاد الإضافية التي كشفت عنها نظرية "M" قد يساعد في خلق مادة شاذة يعتمدها السير الفوق ضوئي. وتمتلك مثل هذه المادة كثافة سلبية، ما يسهم في انحناء الفضاء والزمن.

فيما قال عالم الفيزياء، شون كيرول، إن انحناء الفضاء بحاجة إلى وجود مادة ذات طاقة سلبية. ومن أجل القيام برحلة إلى نجم ألفا قنطورس الذي يبعد عن الأرض 4.367 سنة ضوئية، من الضروري استخدام كميات هائلة لمثل تلك الطاقة السلبية، يمكن مقارنتها بالطاقة التي تبرز عند الإبادة التامة لكوكب معين.

وعلى الرغم من أن العالم لا يستبعد أن تخترع في المستقبل تكنولوجيا للسفر الفوق ضوئي فإنه يميل إلى فكرة أن هذا الأمر مستحيل مبدئيا.

المصدر: لينتا. رو

يفغيني دياكونوف

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - مشروع لإنتاج محرك فوق ضوئي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - مشروع لإنتاج محرك فوق ضوئي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - استقالة رئيس وزراء جورجيا رضوخا للاحتجاجات
التالى اخبار عالمية - زعيم كوريا الشمالية: التوجه لنزع السلاح النووي أمر ثابت ولم يتغير