أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - إيران توجه تهمًا جديدة إلى موظفة الإغاثة البريطانية الإيرانية

 

هنا1

 

العالم الأن - إيران توجه تهمًا جديدة إلى موظفة الإغاثة البريطانية الإيرانية
العالم الأن - إيران توجه تهمًا جديدة إلى موظفة الإغاثة البريطانية الإيرانية

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - إيران توجه تهمًا جديدة إلى موظفة الإغاثة البريطانية الإيرانية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 27 مايو 2018 06:50 صباحاً

أخبار أون لاين - ذكرت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء نقلا عن موسى غضنفر آبادي رئيس المحكمة الثورية في طهران أن نازانين زاغاري راتكليف موظفة الإغاثة البريطانية الإيرانية التي حكم عليها بالسجن خمس سنوات في إيران ستواجه محاكمة ثانية بتهم جديدة.

ونازانين زاغاري راتكليف مديرة مشروع لدى مؤسسة تومسون رويترز وألقي القبض عليها في أبريل نيسان عام 2016 في مطار طهران حيث كانت في طريق العودة إلى بريطانيا مع طفلتها البالغة من العمر عامين بعد زيارة عائلية.

ووجهت لها تهمة التآمر للإطاحة بالمؤسسة الدينية وهو ما نفته عائلتها والمؤسسة التي تعمل بها وهي مؤسسة مستقلة عن خدمة رويترز الإخبارية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - إيران توجه تهمًا جديدة إلى موظفة الإغاثة البريطانية الإيرانية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - إيران توجه تهمًا جديدة إلى موظفة الإغاثة البريطانية الإيرانية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - زعيم كوريا الشمالية: التوجه لنزع السلاح النووي أمر ثابت ولم يتغير