أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العالم - باكستان تمهل اللاجئين الأفغان 15 يوما لمغادرة أراضيها

 

 

أخبار العالم - باكستان تمهل اللاجئين الأفغان 15 يوما لمغادرة أراضيها
أخبار العالم - باكستان تمهل اللاجئين الأفغان 15 يوما لمغادرة أراضيها

انت الأن تقراء خبر - أخبار العالم - باكستان تمهل اللاجئين الأفغان 15 يوما لمغادرة أراضيها
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 15 يناير 2018 10:54 مساءً

جريدة الحرة - أمهلت الحكومة الباكستانية الاثنين نحو 1.7 مليون لاجئ أفغاني حتى نهاية يناير/كانون الثاني الجاري للعودة إلى بلادهم.

 

وقد أثار القرار مخاوف اللاجئين الأفغان، وطالبوا بتمديد المهلة ليتمكنوا من ترتيب أوضاعهم، خصوصا أن بلادهم لا تملك الإمكانيات لإيواء هذا العدد وتوفير خدمات التعليم والصحة لهم.

 

 

وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي اتهمت منظمة هيومن رايتس ووتش السلطات الباكستانية بإجبار مئات آلاف اللاجئين الأفغان على العودة إلى بلادهم.

 

كما اتهمت المنظمة في تقرير مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة بدفع 400 دولار رشوة لكل لاجئ يوافق على العودة إلى أفغانستان. لكن المفوضية وحكومة باكستان نفتا هذه الاتهامات.

 

وتتحدث أرقام نشرت العام الماضي عن وجود نحو 2.5 مليون لاجئ أفغاني في باكستان، ويشمل هذا العدد المسجلين لدى الأمم المتحدة وغيرهم.

 

وتقول المفوضية السامية للاجئين إن باكستان هي ثالث أكبر بلد في العالم يستضيف لاجئين.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العالم - باكستان تمهل اللاجئين الأفغان 15 يوما لمغادرة أراضيها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العالم - باكستان تمهل اللاجئين الأفغان 15 يوما لمغادرة أراضيها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الجزيرة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى العالم الأن - قوات سوريا الديمقراطية: مقتل 15 جنديا تركيا بهجوم بقرية بوكي في عفرين