أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - بالصور| من "مصارعة ترامب" لـ"كاراتيه بوتين".. هوايات متنوعة للرئيسين

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - بالصور| من "مصارعة ترامب" لـ"كاراتيه بوتين".. هوايات متنوعة للرئيسين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 17 يوليو 2018 01:57 صباحاً

جريدة الحرة - شهدت العاصمة الفنلندية، هلسنكي، قمةً رسميةً بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ونظيره الروسي، فلاديمير بوتين، هي الأولى من نوعها منذ وصول ترامب إلى رئاسة أمريكا، عقب الانتخابات التي فاز فيها على هيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي.

قضايا عديدة وشائكة ناقشها الزعيمان اللذان يجلسان على كرسيي الحكم في أقوى دولتين في العالم، واللتان قال عنهما ترامب عقب القمة إنهما تمتلكان 90% من الأسلحة النووية في العالم، إلا أن الزعيمين بعيدًا عن القضايا الكبيرة والحروب والنزاعات والأسلحة النووية، يملك كلٌ منهما هواياتٍ يمارسها في أوقات فراغه.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يُعتبر صاحب نصيب الأسد من الهوايات التي يمارسها بكثرةٍ وكثافة، حيث يهتم كثيرًا بصحته من خلال ممارسة العديد من الرياضات، والتي تكسبه نشاطًا وتجدد حيوية جسده وتحافظ على لياقته، وتجعله يبدو دومًا بمظهرٍ أصغر كثيرًا من عمره الحقيقي.

يمارس بوتين رياضات كثيرة مثل الجودو، والكاراتيه، والهوكي، وحصل أكثر من مرة على لقب بطولة بطرسبورج للألعاب القتالية، ويحمل الحزام الأسود في الكاراتيه.

هواياتٌ أخرى يمارسها فلاديمير بوتين باستمرار، مثل ركوب الخيل، وصيد الأسماك، والغطس، وركوب الدراجة الهوائية والتجول بها، والدراجات البخارية كذلك.

على الجانب الآخر، تبدو هوايات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مناسبة لكونه رجل أعمال يعتبر من أثرياء العالم، حيث يحرص على ممارسة رياضة الجولف دومًا، فهو عضو في نادي القدم المجنح للجولف في مارمونيك، نيويورك، وأيضا يلعب بانتظام في الدورات الأخرى التي يملكها ويديرها.

كما يحب دونالد ترامب مصارعة المحترفين الترفيهية، وظهر في أكثر من مناسبة في عروض اتحاد wwe الذي يملكه صديقه الملياردير فينس ماكمان، ويتذكر أغلب متابعي المصارعة ذلك العرض الذي قام خلاله بحلق شعر صديقه "ماكمان" بعد إحدى المباريات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - بالصور| من "مصارعة ترامب" لـ"كاراتيه بوتين".. هوايات متنوعة للرئيسين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - بالصور| من "مصارعة ترامب" لـ"كاراتيه بوتين".. هوايات متنوعة للرئيسين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»