أخبار عاجلة
العالم الأن - أكثر السيارات شعبية في موسكو! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - قنبلة حمم بركانية تسقط على سفينة سياحية في هاواي فتصيب 22 شخصًا

 

هنا1

 

العالم الأن - قنبلة حمم بركانية تسقط على سفينة سياحية في هاواي فتصيب 22 شخصًا
العالم الأن - قنبلة حمم بركانية تسقط على سفينة سياحية في هاواي فتصيب 22 شخصًا

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - قنبلة حمم بركانية تسقط على سفينة سياحية في هاواي فتصيب 22 شخصًا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 17 يوليو 2018 03:50 صباحاً

أخبار أون لاين - ذكر مسؤولو الإطفاء أن كتلة من الحمم البركانية سقطت على سفينة سياحية قبالة جزيرة بيج آيلاند في هاواي الاثنين فأصابت ما لا يقل عن 22 شخصا فيما يمثل أكبر عدد من المصابين في أحدث ثورة لبركان كيلاويا.

وقال داروين أوكيناكا رئيس إدارة الإطفاء بمقاطعة هاواي إن امرأة كُسرت ساقها عندما سقطت “قنبلة من الحمم” على سطح السفينة لتخترقه وتصل إلى منطقة جلوس الركاب.

وأضاف أن السفينة تمكنت مع العودة إلى مينائها في هيلو بعد أقل من ساعة، وأن ثلاثة من المصابين نقلوا في سيارة إسعاف إلى مستشفى محلي. وأبلغ رويترز بالهاتف بأن ما لا يقل عن تسعة آخرين إصاباتهم طفيفة نقلوا في مركبة خاصة إلى المستشفى وبأن المسعفين يعالجون عشرة آخرين في الميناء.

وتحقق الشرطة المحلية وشرطة الولاية وإدارة الأراضي والموارد الطبيعية في هاواي في الحادث الذي وقع بعد قليل من الفجر (بالتوقيت المحلي) قرب الحافة الشرقية لبيج آيلاند، حيث تتدفق الحمم من البركان الثائر منذ عشرة أسابيع في المحيط منذ مطلع يونيو/ حزيران.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - قنبلة حمم بركانية تسقط على سفينة سياحية في هاواي فتصيب 22 شخصًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - قنبلة حمم بركانية تسقط على سفينة سياحية في هاواي فتصيب 22 شخصًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - مؤسسة زايد الخيرية تنظم لقاء تعريفياً للحجاج ببرنامج الحج للعام 2018
التالى العالم الأن - تلوث الهواء يهدّد بأمراض القلب