أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - وزارة العدل الأمريكية توسع اتهاماتها ضد المواطنة الروسية ماريا بوتينا

 

هنا1

 

العالم الأن - وزارة العدل الأمريكية توسع اتهاماتها ضد المواطنة الروسية ماريا بوتينا
العالم الأن - وزارة العدل الأمريكية توسع اتهاماتها ضد المواطنة الروسية ماريا بوتينا

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - وزارة العدل الأمريكية توسع اتهاماتها ضد المواطنة الروسية ماريا بوتينا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:39 صباحاً

أخبار أون لاين - وسعت وزارة العدل الأمريكية قائمة اتهاماتها ضد المواطنة الروسية، ماريا بوتينا، بشأن قضية التجسس، وجاء ذلك وفقا لوثائق المحكمة الأمريكية التي قضت بتوقيفها على ذمة التحقيق.

وأشارت وثائق المحكمة إلى أنه فضلا عن قضية "التآمر للعمل لمصلحة حكومة أجنبية دون ترخيص،(لدى وزارة العدل)"، تمت إضافة "العمل كعميل أجنبي"، مما يزيد من شدة التهمة ومدة السجن الممكنة​​​.

وأفادت وزارة العدل الأمريكية يوم الاثنين الماضي، بأنه تم إلقاء القبض على المواطنة الروسية، ماريا بوتينا، المقيمة في واشنطن، بتهمة التجسس لصالح روسيا.

وكما جرت العادة بالنسبة لقضايا التجسس، جرى توجيه الاتهام المذكور اعتمادا على مادة القانون الأمريكي التي تنص على " التآمر والعمل لمصلحة حكومة أجنبية دون ترخيص لدى وزارة العدل". وتعاقب على هذه الجريمة بالسجن لمدة 5 أعوام .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - وزارة العدل الأمريكية توسع اتهاماتها ضد المواطنة الروسية ماريا بوتينا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - وزارة العدل الأمريكية توسع اتهاماتها ضد المواطنة الروسية ماريا بوتينا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»