أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - مقتل ناشط إيراني شرق محافظة السليمانية العراقية

 

هنا1

 

العالم الأن - مقتل ناشط إيراني شرق محافظة السليمانية العراقية
العالم الأن - مقتل ناشط إيراني شرق محافظة السليمانية العراقية

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - مقتل ناشط إيراني شرق محافظة السليمانية العراقية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:39 صباحاً

أخبار أون لاين - عثر فجر اليوم الأربعاء على جثة ناشط سياسي من كردستان إيران، عند حدود قضاء بنجوين على بعد نحو مائة كيلومتر عن مدينة السليمانية بكردستان العراق.

ونقلت شبكة روداو الإعلامية عن قائممقام قضاء بنجوين زانا عبد الرحمن، أن "القوات الأمنية عثرت على جثة شخص من كردستان إيران، اسمه إقبال مورادي، في منطقة كَوري بنجوين".

وأشار عبد الرحمن إلى أن "الجثة كانت عليها آثار ثلاث طلقات"، مضيفا أن "القوات الأمنية بدأت بالتحقيقات اللازمة بشأن الحادث".

يذكر إلى أن إقبال مورادي كان ناشطا في مجال حقوق الإنسان بكردستان إيران، وهو والد معتقل سياسي يقبع في أحد السجون الإيرانية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - مقتل ناشط إيراني شرق محافظة السليمانية العراقية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - مقتل ناشط إيراني شرق محافظة السليمانية العراقية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»