أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اخبار عالمية - انقلاب سيارة إسعاف بداخلها امرأة على وشك الولادة في ألمانيا

 

هنا1

 

اخبار عالمية - انقلاب سيارة إسعاف بداخلها امرأة على وشك الولادة في ألمانيا
اخبار عالمية - انقلاب سيارة إسعاف بداخلها امرأة على وشك الولادة في ألمانيا

انت الأن تقراء خبر - اخبار عالمية - انقلاب سيارة إسعاف بداخلها امرأة على وشك الولادة في ألمانيا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:41 صباحاً

جريدة الحرة - اصطدمت سيارة إسعاف كانت بداخلها امرأة على وشك الولادة بسيارة أخرى عند تقاطع أحد الطرق في مدينة هامبورج الألمانية، ما أدى إلى انقلابها على أحد جانبيها.

وقال متحدث باسم الشرطة اليوم الأربعاء، إن المرأة، 31 عامًا، وجنينها في حالة جيدة، مضيفًا أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت المرأة وضعت الطفل حاليًا.

وأسفر الحادث، الذي وقع بالقرب من متنزه المدينة مساء أمس الثلاثاء عن إصابة 5 أفراد، هم المرأة الحامل ووالدتها التي كانت ترافقها وطاقم سيارة الإسعاف المكون من فردين وسائقة السيارة.

وبحسب البيانات، فإن الإصابات لا تشكل خطورة على حياتهم.

وقال متحدث باسم قوات الدفاع المدني، إن المرأة اتصلت بسيارة الإسعاف بسبب شعورها بآلام الوضع، متابعا: «الزملاء أرداوا نقلها إلى المستشفى، لكنهم لم يتمكنوا من إتمام المهمة».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار عالمية - انقلاب سيارة إسعاف بداخلها امرأة على وشك الولادة في ألمانيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار عالمية - انقلاب سيارة إسعاف بداخلها امرأة على وشك الولادة في ألمانيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»