أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اخبار عالمية - «ترامب» بعد الاجتماع مع «بوتين»: حقق نجاحا كبيرا

 

هنا1

 

اخبار عالمية - «ترامب» بعد الاجتماع مع «بوتين»: حقق نجاحا كبيرا
اخبار عالمية - «ترامب» بعد الاجتماع مع «بوتين»: حقق نجاحا كبيرا

انت الأن تقراء خبر - اخبار عالمية - «ترامب» بعد الاجتماع مع «بوتين»: حقق نجاحا كبيرا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:41 صباحاً

جريدة الحرة - وصف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاجتماع مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، بأنه حقق «نجاحا كبيرا»، والذي وفقا له تحاول وسائل إعلامية غير ودية، تشويهه، طبقا لما ذكرته وكالة «سبوتنيك» الروسية للأنباء، اليوم الأربعاء.

يذكر أن اللقاء الكامل الأول بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب، قد عقد في هلسنكي أمس الأول الاثنين، وخلال هذا اللقاء تحدث الرئيسان في بداية الأمر مع بعضهما البعض، على نطاق ضيق ثم تناولا طعام الغذاء وأجابا بعد ذلك على أسئلة الصحفيين، حيث أعربا عن رغبتهما في تحسين العلاقات بين دولتيهما.

وأعلن الرئيس الأمريكي، أن العلاقات مع روسيا شهدت تحسنا ملحوظا بعد القمة مع بوتين، وأن المباحثات مع نظيره الروسي خلال قمة هلسنكي أمس الأول الاثنين، شملت الحديث عن تخفيف الرؤوس النووية، والأوضاع في سوريا وإيران وإسرائيل، إضافة إلى نزع السلاح النووي لكوريا الشمالية.

وكان «ترامب» قد واجه انتقادات بسبب تصريحاته أمس الأول، والتي أدلى بها بعد أن التقى مع «بوتين» في العاصمة الفنلندية هلسنكي، والتي اعتبرت بمثابة تقويض للنتائج التي توصلت إليها وكالات الاستخبارات الأمريكية التي خلصت إلى أن روسيا استخدمت تقنيات مختلفة، بما في ذلك اختراق أنظمة الكمبيوتر، في التدخل في الانتخابات.

وتعرض ترامب لانتقادات شديدة، بما في ذلك من مشرعين في حزبه الجمهوري، لفشله في معارضة إنكار بوتين للتدخل في الانتخابات، كما تعرض لانتقادات لقوله إن اللوم يقع على «كلا الدولتين» في ضعف العلاقات بين واشنطن وموسكو.

وكرر «ترامب»، خلال حديثه للصحفيين في البيت الأبيض، زعمه بأن تصرفات روسيا لم يكن لها أي تأثير على نتائج انتخابات عام 2016. وقال أيضا إن اجتماعه مع بوتين كان أفضل من اجتماع حلف شمال الأطلسي «الناتو».

كما دافع عن الاجتماع مع بوتين، قائلا إنه أعطى الزعيمين فرصة لمناقشة الخلافات العديدة بين واشنطن وموسكو، على حد قوله.

وقال ترامب إن الحوار مع روسيا «أمر مهم للغاية وهو أمر جيد للغاية»، مضيفا: «أعتقد أن لدينا فرصة جيدة في الحصول على بعض الأشياء الإيجابية نتيجة للاجتماع».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار عالمية - «ترامب» بعد الاجتماع مع «بوتين»: حقق نجاحا كبيرا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار عالمية - «ترامب» بعد الاجتماع مع «بوتين»: حقق نجاحا كبيرا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»