أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اخبار عالمية - إلغاء تجميد الحساب المصرفي الشخصي لرئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب رزاق

 

هنا1

 

اخبار عالمية - إلغاء تجميد الحساب المصرفي الشخصي لرئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب رزاق
اخبار عالمية - إلغاء تجميد الحساب المصرفي الشخصي لرئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب رزاق

انت الأن تقراء خبر - اخبار عالمية - إلغاء تجميد الحساب المصرفي الشخصي لرئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب رزاق
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:41 صباحاً

جريدة الحرة - أعلنت وكالة لمكافحة الفساد في ماليزيا، تحقق في إساءة إدارة رئيس الوزراء السابق نجيب رزاق لصندوق التنمية «وان ام دي بي»، أنه تم رفع التجميد المفروض على الحساب المصرفي الشخصي لنجيب.

وأوضحت لجنة مكافحة الفساد الماليزية في وقت متأخر من أمس الثلاثاء، أنه تم رفع التجميد لعدم وجود صلة بين حساب نجيب والتحقيقات الجارية بشأن الصندوق.

وقال نائب رئيس اللجنة «سيري عزام باكي»، إن اللجنة خلصت إلى أن الحساب، الذي تم رفع تجميده أمس، ليس له صلة بشركة «إس أر سي إنترناشونال» التابعة للصندوق.

ويواجه «نجيب» اتهامات بارتكاب عدة تهم تتعلق بالخرق الجنائي للثقة وإساءة استخدام السلطة؛ وذلك لتورطه في نقل 423 مليون رينجيت «10.3 مليون دولار» من شركة «إس أر سي» لحسابه الشخصي خلال فترة توليه منصب رئيس الوزراء.

ولم يتضح ما إذا كان الحساب المصرفي، الذي يشتبه أنه تم تحويل المبلغ له هو نفس الحساب، الذي تم رفع التجميد عنه، ولم يتسن الوصول للجنة على الفور للحصول على توضيح.

وتأتي هذه الخطوة عقب، أن كتب نجيب على صفحته على موقع «الفيسبوك» للتواصل الاجتماعي، أن تجميد حسابه جعل من الصعب عليه أن يقوم بدفع فواتيره وتكاليف الرعاية الطبية لابنته.

وقال، إنه كان يتم استخدام الحساب من أجل تلقي راتبه ومعاشه فقط كمسؤول حكومي، وأنه ليس له علاقة «بالمسائل المتعلقة بتحقيقات السلطات».

وكانت لجنة مكافحة الفساد، قد أعلنت في الثاني من يوليو الجاري، تجميد 408 حسابات مصرفية لتسهيل تحقيقاتها بشأن إساءة استخدام صندوق التنمية، ومن بين الحسابات المجمدة حسابات لنجيب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار عالمية - إلغاء تجميد الحساب المصرفي الشخصي لرئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب رزاق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار عالمية - إلغاء تجميد الحساب المصرفي الشخصي لرئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب رزاق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»