أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - لندن تنصر القذافي الابن على خصومه

 

هنا1

 

العالم الأن - لندن تنصر القذافي الابن على خصومه
العالم الأن - لندن تنصر القذافي الابن على خصومه

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - لندن تنصر القذافي الابن على خصومه
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:59 صباحاً

جريدة الحرة - نقلت وسائل إعلام ليبية تأكيد جامعة لندن للاقتصاد والعلوم السياسية صحة شهادة الدكتوراه التي منحت لسيف الإسلام معمر القذافي، نجل الزعيم الليبي الراحل عام 2008.

وأفاد موقع "بوابة إفريقيا" بأن فرق جامعة لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، أقرت بقانونية شهادة الدكتوراه الممنوحة له من قبل هذه المؤسسة الجامعية البريطانية.

ونقل الموقع عن رسالة وجهها كيفن هاينز، عضو الفريق القانوني إلى كريم خان، محامي سيف الإسلام، أن الشهادة سليمة، وأن نجل القذافي يستطيع الاحتفاظ بها لأنها مستحقة ولا يجوز سحبها.

ولفت المصدر إلى أن أحد أعضاء مجلس النواب الليبي ويدعى أبو بكر بعيرة، كان اتهم سيف الإسلام بأنه جند أكاديميين ليبيين، لكتابة الأطروحة التي نال بها درجة الدكتوراه من كلية لندن للاقتصاد، مطالبا هذه المؤسسة الجامعية البريطانية بـ"تجريده منها".

المصدر: بوابة إفريقيا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - لندن تنصر القذافي الابن على خصومه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - لندن تنصر القذافي الابن على خصومه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»