أخبار عاجلة
العالم الأن - أكثر السيارات شعبية في موسكو! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - تايلاند.. حاول قتل الأرواح الشريرة فطرد روحها

 

هنا1

 

العالم الأن - تايلاند.. حاول قتل الأرواح الشريرة فطرد روحها
العالم الأن - تايلاند.. حاول قتل الأرواح الشريرة فطرد روحها

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - تايلاند.. حاول قتل الأرواح الشريرة فطرد روحها
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 11:49 صباحاً

جريدة الحرة - ألقت الشرطة التايلاندية القبض على راهب بوذي سابق متهم بقتل فتاة بالغة من العمر 18 عاما، أثناء ممارسة طقوس لطرد الأرواح الشريرة من جسدها.

ونشرت صحيفة "Bangkok Post" التايلاندية أن الشرطة اعتقلت الراهب السابق في قريته الواقعة في شمال شرق البلاد، بعد مطاردته لـ3 أشهر.

ويتهم الرجل البالغ من العمر 43 عاما، بحسب الصحيفة، باستخدام عقاقير طبية مبتكرة تسمى "الماء الحي"، بغية طرد الأرواح الشريرة من جسد الفتاة، التي فقدت الوعي وتوفيت بعد تعاطي كمية من "الماء الحي"، أما الرجل فترك سلك الرهبنة بعد موتها.

وأظهرت التحقيقات أن الفتاة كانت تعاني من حساسية من أحد مكونات "الماء الحي".

وعقب اعتقاله، أعلن الراهب أنه لم يكن يرغب بأي حال قتل الفتاة، لكنه رأى علامة مظلمة على رقبتها، فاعتبرها لعنة فرضتها عليها "روح شريرة". وقال إن موت الفتاة أصابه بالحيرة، حيث أنه ظل يعالج الناس بـ"الماء الحي" من إدمان الكحول والمخدرات والتدخين لزمن طويل.

واعترف الرجل للشرطة بأنه فرّ بعد موت الفتاة إلى مقاطعة مجاورة، حيث شارك في أحد المعابد البوذية في طقوس الخروج من الرهبنة.

المصدر: نوفوستي

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - تايلاند.. حاول قتل الأرواح الشريرة فطرد روحها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - تايلاند.. حاول قتل الأرواح الشريرة فطرد روحها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - البشير: إجراءات إسعافية خلال أيام لحل الأزمة الاقتصادية نهائيا
التالى العالم الأن - موسكو تدرس الرد على العقوبات الأمريكية الجديدة