أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - مصر تكشف حقيقة التابوت الذي سيظلم العالم لـ 100 عام

 

هنا1

 

العالم الأن - مصر تكشف حقيقة التابوت الذي سيظلم العالم لـ 100 عام
العالم الأن - مصر تكشف حقيقة التابوت الذي سيظلم العالم لـ 100 عام

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - مصر تكشف حقيقة التابوت الذي سيظلم العالم لـ 100 عام
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:20 مساءً

جريدة الحرة - يُنتظر الإعلان عن صاحب التابوت الأثري، الذي عثر عليه في منطقة سيدي جابر في الإسكندرية بمصر، حيث تترد تقارير أنه توجد داخله لعنة كبيرة ستظلم العالم لـ100 عام.

وأكد أمين عام المجلس الأعلى للآثار مصطفى وزيري، في تصريحات، أن الوزارة اكتشفت العديد من المقابر ولم يصب المكتشفون بأي لعنة، نافيا ما تردد مؤخرا بالصحف الأجنبية ومواقع التواصل الاجتماعي المحلية، بأن التابوت المكتشف بمعرفة البعثة المصرية التابعة للمجلس الأعلى للآثار بمقبرة ترجع للعصر البطلمي، أثناء أعمال حفر مجسات بأرض أحد المواطنين في شارع الكرميلي بمنطقة سيدي جابر في حي شرق الإسكندرية، يرجع للاسكندر الأكبر، وفيه لعنة قد تصيب العالم أجمع.

?

وقال إن دفن التابوت الأثري، بهذا الشكل الفقير، يؤكد أنه ليس للاسكندر الأكبر، وأنه يمكن أن يكون لأحد رجال الدولة القديمة.

وأوضح الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أنه حال فتح التابوت ومعرفة اسم صاحب المقبرة المكتشف بها، سيتم الإعلان عن ذلك في بيان رسمي للرأي العام.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - مصر تكشف حقيقة التابوت الذي سيظلم العالم لـ 100 عام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - مصر تكشف حقيقة التابوت الذي سيظلم العالم لـ 100 عام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - اتفاق لدعم التعاون الأمني في جوار ليبيا
التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»