أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - صحيفة: «بوتين» ينتظر نتائج قمته مع ترامب

 

هنا1

 

أخبار عالمية - صحيفة: «بوتين» ينتظر نتائج قمته مع ترامب
أخبار عالمية - صحيفة: «بوتين» ينتظر نتائج قمته مع ترامب

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - صحيفة: «بوتين» ينتظر نتائج قمته مع ترامب
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:42 مساءً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أن القمة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين كانت، بالنسبة للكرملين، مجرد بداية.

وقالت الصحيفة – في تقرير على موقعها الالكتروني- إن بوتين حاليا يقف في انتظار نتائج قمته مع ترامب فيما وصفها الساسة الروس والمحللون بأنها «انتصار» لترامب، وأكدوا أن ترامب بدا اخيرا جادا في الوفاء بتعهده الانتخابي في تحسين العلاقات مع موسكو.

وأضافت «أن المسئولين الروس ينتظرون حاليا لرؤية ما إذا كانت كلمات ترامب خلال اجتماعه مع بوتين سوف تُترجم إلى أفعال أم أنها ستختفى في وجه المؤسسة الأمريكية التي يرونها مصرة على عدم إذابة الجليد».

من جانبه، قال أندريه كليموف، نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ في البرلمان الروسي، إنه يتوقع أن يلتقي مسئولون روس وأمريكيون بارزون بشكل متكرر خلال الستة أشهر القادمة من أجل رسم «خارطة طريق» تجاه حل القضايا العالقة وتعميق التعاون.

وأضاف كليموف أنه يتعين على وكالات الاستخبارات،على سبيل المثال، أن تبدأ العمل مع بعضها البعض بشكل أوثق لمنع انتشار أسلحة الدمار الشامل.. كما أن قضايا السيطرة على الأسلحة النووية وإيجاد الحلول لأزمتي سوريا وأوكرانيا بحاجة ماسة إلى المناقشة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - صحيفة: «بوتين» ينتظر نتائج قمته مع ترامب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - صحيفة: «بوتين» ينتظر نتائج قمته مع ترامب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - فلسطين تدعم الأردن وتُطالب بمواجهة الإرهاب والقضاء عليه
التالى العالم الأن - الكونجو.. مصرع شخصين بالإيبولا وظهور 4 حالات جديدة