أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - (كاس) تلغي قرار الأولمبية الدولية بإيقاف 28 رياضيا روسيا مدى الحياة

 

 

العالم الأن - (كاس) تلغي قرار الأولمبية الدولية بإيقاف 28 رياضيا روسيا مدى الحياة
العالم الأن - (كاس) تلغي قرار الأولمبية الدولية بإيقاف 28 رياضيا روسيا مدى الحياة

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - (كاس) تلغي قرار الأولمبية الدولية بإيقاف 28 رياضيا روسيا مدى الحياة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:00 صباحاً

جريدة الحرة - قضت محكمة التحكيم الرياضة الدولية (كاس) اليوم الخميس، بإلغاء عقوبات الإيقاف عن المشاركة الأولمبية مدى الحياة بحق 28 رياضيا روسيا، ممن تقدموا بطلبات الاستئناف إلى المحكمة.

وقررت المحكمة أن تطبق عقوبة الإيقاف بحق 11 رياضيا روسيا فقط في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقبلة في بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية، من إجمالي 39 رياضيا نظرت طلبات الاستئناف المقدمة منهم.


وكان إجمالي 42 رياضيا روسيا تقدموا بطلبات استئناف لدى محكمة التحكيم الرياضية ضد عقوبات إيقافهم عن المشاركة بالدورات الأولمبية مدى الحياة، والتي فرضتها اللجنة الأولمبية الدولية في إطار القضية المتعلقة بادعاءات الانتشار الممنهج للمنشطات بين الرياضيين الروس على هامش أولمبياد سوتشي 2014.


وكما كان مقررا في وقت سابق، أصدرت المحكمة اليوم قراراتها بشأن طلبات 39 رياضيا، بينما تتخذ في وقت لاحق قراراتها بشأن الطلبات المقدمة من ثلاثة من الرياضيين المعتزلين وهم ألكسندر زوبكوف وألكسندر تريتياكوف وألكسندر ليخكوف.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - (كاس) تلغي قرار الأولمبية الدولية بإيقاف 28 رياضيا روسيا مدى الحياة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - (كاس) تلغي قرار الأولمبية الدولية بإيقاف 28 رياضيا روسيا مدى الحياة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - أصداء مؤتمر سوتشي في دمشق
التالى العالم الأن - قوات سوريا الديمقراطية: مقتل 15 جنديا تركيا بهجوم بقرية بوكي في عفرين