أخبار عاجلة
العالم الأن - روسيا ستكون الأولى -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - "Waymo" تغزو شوارع أمريكا بسيارات أجرة ذاتية القيادة

 

 

العالم الأن - "Waymo" تغزو شوارع أمريكا بسيارات أجرة ذاتية القيادة
العالم الأن - "Waymo" تغزو شوارع أمريكا بسيارات أجرة ذاتية القيادة

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - "Waymo" تغزو شوارع أمريكا بسيارات أجرة ذاتية القيادة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:00 صباحاً

جريدة الحرة - أكدت مصار مقربة من شركة "Waymo" التابعة لغوغل الأمريكية أن الشركة تحضر لطرح أسطولها من سيارات الأجرة ذاتية القيادة في شوارع الولايات المتحدة قريبا.

ووفقا للمصادر فإن "Waymo تستعد لإطلاق هذا الأسطول من السيارات في أمريكا أواخر العام الجاري أو بداية العام المقبل، وهذا يعني أن تجاربها الأخيرة لاختبار هذا النوع من السيارات كانت ناجحة".

?

وستستخدم Waymo لهذا الغرض عدة ألاف من سيارات الـ "ميني فان" الخاصة من نوع "Pacifica" التي تنتجها شركة Fiat Chrysler، والتي قامت الأخيرة بتسليم 600 قطعة منها لـ Waymo عامي 2016 و2017 لاختبارها باستخدام منظومات القيادة الذاتية.

وتجدر الإشارة إلى أن "Waymo" كانت قد أعلنت نهاية العام الفائت أن سياراتها ذاتية القيادة التي تعمل على تطويرها منذ سنوات، كانت قد قطعت نحو 5.8 مليون كلم أثناء الاختبارات في كافة أرجاء الولايات المتحدة.

المصدر: فيستي. رو

أسعد ضاهر

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - "Waymo" تغزو شوارع أمريكا بسيارات أجرة ذاتية القيادة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - "Waymo" تغزو شوارع أمريكا بسيارات أجرة ذاتية القيادة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - موسكو مع تعزيز اتجاه البحر المتوسط بمنظمة الأمن والتعاون الأوروبي
التالى العالم الأن - قوات سوريا الديمقراطية: مقتل 15 جنديا تركيا بهجوم بقرية بوكي في عفرين