أخبار عاجلة
العالم الأن - روسيا ستكون الأولى -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العالم - قتل «داعشي» خطط لعمل إرهابي يوم انتخابات الرئاسة الروسية

 

 

أخبار العالم - قتل «داعشي» خطط لعمل إرهابي يوم انتخابات الرئاسة الروسية
أخبار العالم - قتل «داعشي» خطط لعمل إرهابي يوم انتخابات الرئاسة الروسية

انت الأن تقراء خبر - أخبار العالم - قتل «داعشي» خطط لعمل إرهابي يوم انتخابات الرئاسة الروسية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:47 صباحاً

جريدة الحرة - أعلنت هيئة الأمن الفيدرالية الروسية، اليوم الخميس، عن تصفية داعشي خطط لشن عمل إرهابي في يوم الانتخابات الرئاسية في مارس المقبل، وذلك حسبما ذكرت وكالة "روسيا اليوم".

وقالت هيئة الأمن الفيدرالية، في بيان لها: "أحبطت دائرة الأمن الفيدرالية الروسية مخطط عنصر إرهابي في مدينة نيجني نوفجورد، كان ينوي القيام بعمل تخريبي إرهابي في يوم الانتخابات الرئاسية المقبلة في روسيا".

وأضافت الهيئة: "الإرهابي مواطن من إحدى دول الجوار القريب، وأبدى مقاومة مسلحة خلال عملية اعتقاله، وتمت تصفيته من قبل الوحدات الخاصة التابعة لمصلحة الأمن الفدرالية".

وذكرت: "تم العثور لديه على عبوة ناسفة محلية الصنع ذات قدرة تفجيرية عالية ومعدات لتصنيع عدة أجهزة متفجرة أخرى، فضلا عن أسلحة نارية وذخائر".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العالم - قتل «داعشي» خطط لعمل إرهابي يوم انتخابات الرئاسة الروسية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العالم - قتل «داعشي» خطط لعمل إرهابي يوم انتخابات الرئاسة الروسية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - "تحسين نمط الحياة" في السعودية يثير جدلا بين أصحاب القرار
التالى أخبار عالمية - هذا هو عدد الأسلحة التي تم اختبارها في سوريا