الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى 16/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت مدمن عمل

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى 16/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت مدمن عمل
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 16 أغسطس 2018 12:50 صباحاً

جريدة الحرة - "اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 16/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالجدية والصبر والنظام الشديد ولكن يعيبه التشاؤم والسخط الدائم على الحياة، ومن أبرز مشاهير برج الجدي إلهام شاهين.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

الإقرار بأفضال زملائك عليك ومساعدتهم لك لا يقلل منك وإنما يزيد من شعبيتك ويحفزهم لبذل المزيد من المجهود من أجل مساعدتك فلا تنسى هذا أبدًا.

برج الجدي على الصعيد العاطفي

قد تكون مرغوبًا من قبل الكثيرين ولكن لا يمكنك أن تعرف هذا بسبب طبيعتك شديدة الجدية وانهماكك الشديد في العمل، حاول أن تترك مساحة للحياة الاجتماعي خاصة أن إدمانك للعمل يعطي رسالة خاطئة لمن يفكر بك شريكًا لحياته.

برج الجدى على الصعيد الصحي

أت مدمن عمل وفي بعض الأحيان تنسى أن تهتم بصحتك وأن تمنح جسدك ما يستحقه من الراحة والعناية لتتمكن من المواصلة بالكفاءة نفسها.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي

سترى أنه مهما كانت اقتراحتك مفيدة وعملية فإن الناس يقفون عقبة في طريقها ما يجعلك تشعر بالإحباط ولكن عليك أن تدرك أنه على الرغم من صحة موقفك من المهم أن تعيد النظر في طريقة تقديم أفكارك واقتراحاتك ونصائحك فقد يجعلها هذا أكثر قبولا لدى الناس.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى 16/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت مدمن عمل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى 16/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت مدمن عمل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كرامتك أولا
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم الأربعاء 19/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الفلوس مش كل حاجة