الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضع حدودا لعلاقة حبك

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضع حدودا لعلاقة حبك
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 21 أغسطس 2018 12:50 صباحاً

جريدة الحرة - اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف أن برج الجدى واحد من الأبراج الترابية ويتميز مواليد هذا البرج بالصبر والنظام وشدة الجدية وحب النظام ولكنهم شديدو التشاؤم ونادرًا ما يشعروا بالرضا على الحياة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة سميرة سعيد. 

 


الفنانة سميرة سعيد من أبرز مشاهير برج الجدي
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنىلا تنكر فضل زملائك عليك كى لا يملوا مساعدتك ويتوقفوا عن ذلك واعرف جيدًا أن الاعتراف بفضلهم هذا لا يقلل منك ومن جهودك على الإطلاق إنما يشجعهم على أن يمنحوك المزيد من الاهتمام والمساعدة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفىالآن أصبح من الضرورى أن تضع حدودًا لعلاقتك العاطفية وعلى الرغم من صعوبة هذه المهمة لكنك تحتاج بشدة للجلوس مع شريك حياتك وأن تناقشا مستقبل العلاقة بينكما خاصة أنك لا تشعر بالارتياح بعد الآن والانتظار لوقت أطول يهدد العلاقة بالفشل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحىهذه الأيام تتمتع بحالة صحية جيدة وروح مشرقة حاول أن تحافظ على هذه الإيجابية وأن تمارس الرياضة بشكل منتظم لتحافظ على تألقك ولكن احترس من التعرض لحادثة فى حياتك اليومية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلةستنجح أخيرًا فى إنجاز المشروعات المعطلة من وقت طويل ورغم ظهور بعض العقبات فى طريقك لكنك ستتمكن من اجتيازها بنجاح بمساعدة من شخص مقرب منك.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضع حدودا لعلاقة حبك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضع حدودا لعلاقة حبك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لنقد لاذع اليوم