أخبار عاجلة
العالم الأن - سوريا على طريق الحرير الصيني -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار خاليجية - السعودية تدشن جسرا جويا لإغاثة الحديدة بـ70 طنا من المساعدات

 

هنا1

 

أخبار خاليجية - السعودية تدشن جسرا جويا لإغاثة الحديدة بـ70 طنا من المساعدات
أخبار خاليجية - السعودية تدشن جسرا جويا لإغاثة الحديدة بـ70 طنا من المساعدات

انت الأن تقراء خبر - أخبار خاليجية - السعودية تدشن جسرا جويا لإغاثة الحديدة بـ70 طنا من المساعدات
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 11:47 صباحاً

جريدة الحرة - وصلت طائرتان إغاثيتان سعوديتان تحملان 70 طنا من المواد الإغاثية الإيوائية والطبية، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة المؤقتة عدن، ضمن عمليات الجسر الجوي والبري والبحري الذي أطلقته دول التحالف لإغاثة محافظة الحديدة.

 

وذكرت وكالة الأنباء الحكومية "سبأ"، أن وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح، أشاد بتدشين أولى عمليات الجسر الجوي لإغاثة محافظة الحديدة من مركز الملك سلمان، للإغاثة والأعمال الإنسانية".

 

وأكد الوزير فتح أن "هذه الجهود تأتي إنقاذا للسكان في محافظة الحديدة جراء الظروف المأساوية التي تسببت بها مليشيات الحوثي بحق السكان في المحافظة، ومرافقة لعمليات التحرير التي تشهدها المحافظة من مليشيات الحوثي، بدعم وإسناد أخوي من قوات التحالف الداعمة للحكومة الشرعية".

 

وأشار إلى أنه "سبق تدشين الجسر البري عبر إرسال أكثر من 45 شاحنة إغاثية تحمل 595 طنا و142 كيلوغراما من السلال الغذائية، و186 طنا و320 كيلوغراما من التمور، و95 طنا من الأدوية، و48 طنا و400 كيلوغرام من المواد الإيوائية، الخيام والبسط والبطانيات، إضافة إلى إرسال سفن محملة بالمساعدات الإغاثية إلى المحافظة".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار خاليجية - السعودية تدشن جسرا جويا لإغاثة الحديدة بـ70 طنا من المساعدات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار خاليجية - السعودية تدشن جسرا جويا لإغاثة الحديدة بـ70 طنا من المساعدات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار خاليجية - الحوثيون في ريمة يلجأون لخطباء المساجد لحشد المقاتلين مع تصاعد المواجهات في الحديدة