الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - أخ يقتل شقيقه بسلاح أبيض لخلاف على الميراث بالبحيرة

 

هنا1

 

أخبار محافظات - أخ يقتل شقيقه بسلاح أبيض لخلاف على الميراث بالبحيرة
أخبار محافظات - أخ يقتل شقيقه بسلاح أبيض لخلاف على الميراث بالبحيرة

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - أخ يقتل شقيقه بسلاح أبيض لخلاف على الميراث بالبحيرة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 18 أغسطس 2018 01:02 صباحاً

جريدة الحرة - شهدت منطقة زواية الشركة التابعة لمدينة أبوالمطامير بمحافظة البحيرة، أمس، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها أحد أهالي المنطقة على يد شقيقه، لخلاف بينهما على الميراث، بعد أن اعتدى عليه بسلاح أبيض. 

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير الأمن، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوالمطامير، بتلقي إشارة من المستشفى بوصول "أحمد. س"، 32 سنة، جثة هامدة.

وتبين للرائد ماجد الحبشي رئيس مباحث أبوالمطامير، أن "م. س"، 22 سنة، المقيم بمنطقة زواية الشركة التابعة لمدينة أبوالمطامير، طعن شقيقه الأكبر، بسلاح حاد لخلاف بينهما بسبب الميراث، فأرداه قتيلا وفر هاربا.

نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوالمطامير العام، وجار تمشيط المنطقة للبحث عن القاتل، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - أخ يقتل شقيقه بسلاح أبيض لخلاف على الميراث بالبحيرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - أخ يقتل شقيقه بسلاح أبيض لخلاف على الميراث بالبحيرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - نائبا رئيس جامعة طنطا يتفقدان إجراءات توقيع الكشف الطبى على الطلاب الجدد
التالى أخبار محافظات - محافظ البحيرة يستقبل وفدًا كنسيًا برئاسة الأنبا باخوميوس