أخبار عاجلة
العالم الأن - بابا الفاتيكان: الجنس هبة من الرب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - حبس عصابة "التايم شير" بالمنصورة 15 يوما والنيابة تأمر بضبط هاربين

 

هنا1

 

أخبار محافظات - حبس عصابة "التايم شير" بالمنصورة 15 يوما والنيابة تأمر بضبط هاربين
أخبار محافظات - حبس عصابة "التايم شير" بالمنصورة 15 يوما والنيابة تأمر بضبط هاربين

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - حبس عصابة "التايم شير" بالمنصورة 15 يوما والنيابة تأمر بضبط هاربين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 18 أغسطس 2018 03:11 مساءً

جريدة الحرة - أمر قاضي المعارضات بمحكمة أول المنصورة، اليوم السبت، بحبس 5 أشخاص بعصابة "التايم شير" بالدقهلية 15 يوما علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالنصب والاحتيال على عدد كبير من المواطنين والحصول على مبالغ مالية كبيرة بزعم حجز شاليهات لهم بعدد من القرى السياحية بالمحافظات الساحلية التي تمتلكها الشركة على خلاف الحقيقة.

وكان اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بتحرير 5 مواطنين بلاغات إلى مباحث الأموال العامة برئاسة العقيد أحمد العجوز، يتهمون فيها شركة خاصة بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية، بزعم حجز "شاليهات"، لهم بقرى سياحية أدعوا ملكيتها على خلاف الحقيقة.

وأكدت تحريات المقدم أكرم صيام، وكيل مباحث الأموال العامة، صحة البلاغات أن شركة خاصة في شارع الترعة بمدينة المنصورة، تمتلكها سيدتين ومعهم مجموعة من الأشخاص بإيهام المواطنين بحجز "شاليهات" لهم بقرى سياحية والنصب عليهم.

وجرى استصدار أذن النيابة، بمداهمة مقر الشركة، وإلقاء القبض على كلا من: "نسمة ص. م.، 31 سنة حاصلة على بكالوريوس علوم مقيمة بمنطقة المجزر، ورانيا ع. ا.، 25 سنة سكرتارية ومقيمة بالمنزلة، وإسلام م. ع.، 26 سنة سائق وبحوزته كارنية محاماة ولا يزاول المهنة، ومقيم بقرية سلنت مركز المنصورة، ومحمد إ. م.، 26 سنة محاسب مقيم في أجا، ومحمد ا. ع.، 28 سنة علاقات عامة ومقيم في أجا، بينما تمكنت الشريكة الأخرى من الهرب وتدعى أمنية ع".

وفي سياق متصل أصدرت نيابة أول المنصورة، أمر بسرعة ضبط وإحضار الشريك الثانية الهاربة و"هشام ع."، أحد العاملين بالشركة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - حبس عصابة "التايم شير" بالمنصورة 15 يوما والنيابة تأمر بضبط هاربين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - حبس عصابة "التايم شير" بالمنصورة 15 يوما والنيابة تأمر بضبط هاربين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار محافظات - بالصور| إنقاذ 18 من الغرق في رأس البر