أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - التحقيق مع 11 طبيبا وموظفا لتركهم وتغيبهم عن العمل ببني سويف

 

هنا1

 

أخبار محافظات - التحقيق مع 11 طبيبا وموظفا لتركهم وتغيبهم عن العمل ببني سويف
أخبار محافظات - التحقيق مع 11 طبيبا وموظفا لتركهم وتغيبهم عن العمل ببني سويف

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - التحقيق مع 11 طبيبا وموظفا لتركهم وتغيبهم عن العمل ببني سويف
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 12:13 صباحاً

جريدة الحرة - أحال العميد عبد الرحمن عامر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا جنوب غرب محافظة بنى سويف، اليوم، 6 أطباء و5 موظفين بالوحدات الصحية بدائرة المركز، إلى التحقيق بالشؤون القانونية، إثر عدم تواجدهم خلال لجنة متابعة مفاجئة من الوحدة المحلية.

وتفقدت لجنة من الوحدة المحلية بسمسطا من إدارة المتابعة يترأسها عبد اللطيف محمود، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز سمسطا، وعضوية التفتيش المالي والإداري، الوحدة الصحية بقرية بنى حلة، و الوحدة الصحية بقرية بدهل، ووالجمعية الزراعية بقرية منشأة ابو مليح، ومركز شباب منشأة ابو مليح.

وكشفت اللجنة عن تغيب طبيبين وموظف بالوحدة الصحية بقرية بنى حلة، وتغيب طبيبين بالوحدة الصحية بقرية بدهل، وترك عمل لاثنين آخرين وموظف، وترك عمل لموظف بالجمعية الزراعية بقرية منشأة ابو مليح، وتغيب موظفين بمركز شباب منشأة ابو مليح.

وحررت اللجنة مذكرة بالزيارة، وعرضتها على رئيس مدينة سمسطا والذي قرر إحالة المخالفين بالشؤون القانونية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، بالإضافة إلى تحرير مذكرة بتغيب وترك العمل للأطباء وإرسالها إلى مديرية الصحة لاتخاذ اللازم ضدهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - التحقيق مع 11 طبيبا وموظفا لتركهم وتغيبهم عن العمل ببني سويف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - التحقيق مع 11 طبيبا وموظفا لتركهم وتغيبهم عن العمل ببني سويف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - الاستجابة لشكوى مواطن بتوفير غطاء لغرفة تليفونات مكشوفة في القليوبية
التالى أخبار محافظات - الاستجابة لشكوى مواطن بتوفير غطاء لغرفة تليفونات مكشوفة في القليوبية