أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - فيديو.. مستشار الرئيس الفلسطيني: لن نقبل بفرض «ضياع القدس» كأمر واقع

 

هنا1

 

أخبار عربية - فيديو.. مستشار الرئيس الفلسطيني: لن نقبل بفرض «ضياع القدس» كأمر واقع
أخبار عربية - فيديو.. مستشار الرئيس الفلسطيني: لن نقبل بفرض «ضياع القدس» كأمر واقع

انت الأن تقراء خبر - أخبار عربية - فيديو.. مستشار الرئيس الفلسطيني: لن نقبل بفرض «ضياع القدس» كأمر واقع
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - قال مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الخارجية، نبيل شعث، إن نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدس، يخالف القانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة واتفاقية أوسلو، حتى لو تم فرضه مؤقتًا بالقوة العسكرية.

وأضاف «شعث»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الأخبار»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، اليوم الأحد: «الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يعتقد أنه يستطيع أن يفرض علينا ضياع القدس وطرحها من طاولة المفاوضات النهائية كأمر واقع، وهذا أمر مرفوض».

وأوضح أن الولايات المتحدة الأمريكية، فقدت الكثير من قدرتها على السيطرة على العالم، وأن ما يحاول «ترامب»، فرضه لم يعد أمرًا حتميًا، ولكن يواجه بالرفض من كل دول العالم، لافتًا إلى رفض 40 دولة ممثلة ببعثات دبلوماسية في تل أبيب، حضور حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

وأشار إلى وجود انعزال للرئيس الأمريكي، عن الأسرة الدولية، التي عارضت العديد من قراراته مؤخرًا، مضيفًا أن الشعب الفلسطيني سيواجه الاحتلال الإسرائيلي شعبيًا، لأنه لا يوجد ما يسمى فرض الأمر الواقع، وفق قوله.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - فيديو.. مستشار الرئيس الفلسطيني: لن نقبل بفرض «ضياع القدس» كأمر واقع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - فيديو.. مستشار الرئيس الفلسطيني: لن نقبل بفرض «ضياع القدس» كأمر واقع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - الاحتلال الإسرائيلي يحول القدس إلى ثكنة عسكرية قبل نقل السفارة الأمريكية
التالى أخبار عربية - «فلسطين» تدعو لاجتماع عاجل لمجلس الجامعة العربية بخصوص القدس الأربعاء