أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بأكبر عدد منذ 1967

 

هنا1

 

أخبار عربية - مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بأكبر عدد منذ 1967
أخبار عربية - مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بأكبر عدد منذ 1967

انت الأن تقراء خبر - أخبار عربية - مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بأكبر عدد منذ 1967
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - أقدم المئات من المستوطنين الإسرائيليين، اليوم الأحد، على اقتحام المسجد الأقصى في إطار ما يسمى بـ"يوم القدس"، وهو يوم احتلال إسرائيل ما تبقى من مدينة القدس، وسيطرتها على شطري المدينة.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن عدد المستوطنين الذين اقتحموا الأقصى بلغ نحو 1620 شخصا، وهو أعلى عدد يومي من المقتحمين منذ احتلال القدس في عام 1967.

ورفع المستوطنون الأعلام الإسرائيلية داخل الأقصى قبالة قبة الصخرة عند باب القطانين، في حين وفرت عناصر الشرطة الإسرائيلية الحماية الكاملة لهم لالتقاط الصور مع العلم وأداء صلاة جماعية، حسبما أفادت وكالة "معا" الفلسطينية.

وأشارت الوكالة إلى أن العناصر الإسرائيلية اعتدت على حراس المسجد الأقصى وموظفي دائرة الأوقاف الإسلامية الموجودين بين باب القطانين وباب السلسلة.

فيما ذكر موقع "عرب 48" الإخباري نقلا عن شهود عيان أن المستوطنين قاموا بخطوات استفزازيّة تضمنت رفع علم إسرائيل عند بوابات الحرم القدسي، ومنع عدد من المصلّين من دخول المسجد للصلاة.

يشار إلى ذلك الاقتحام يأتي عشية إطلاق الفلسطينيين "مليونية العودة" والتي تأتي بالتزامن مع نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس المحتلة وإحياء الذكرى الـ70 لـ"يوم النكبة الفلسطينية".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بأكبر عدد منذ 1967 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بأكبر عدد منذ 1967" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - مجلس الأمن يرجئ التصويت على مشروع قرار كويتي حول فلسطين إلى الجمعة