أخبار عاجلة
العالم الأن - مواجهة سعودية تركية في سوريا -
العالم الأن - توقعات بعودة حفتر إلى بنغازي اليوم -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - إبراهيموفيتش يفتتح مشواره الأميركي: هدف خرافي

 

هنا1

 

أخبار العرب - إبراهيموفيتش يفتتح مشواره الأميركي: هدف خرافي
أخبار العرب - إبراهيموفيتش يفتتح مشواره الأميركي: هدف خرافي

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - إبراهيموفيتش يفتتح مشواره الأميركي: هدف خرافي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 12:30 صباحاً

جريدة الحرة - قاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه الجديد لوس أنجليس غالاكسي الأميركي إلى فوز مثير على فريق لوس أنجليس فوتبول، وذلك بعد تسجيله واحداً من أجل الأهداف في موسم 2017-2018، الذي قد يترشح لجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف.

وتقدم فريق لوس أنجليس فوتبول عن طريق اللاعب كارلوس فيلا الذي سجل هدفين في الدقائق (5 و26)، قبل أن يُسجل دانييل ستيريس عن طريق الخطأ في الدقيقة 48. لكن فريق لوس أنجليس غالاكسي قلب الطاولة في الشوط الثاني، وسجل الهدف الأول عن طريق سيبستيان ليتغيت في الدقيقة 61. ثم أضاف اللاعب كريس بونتيوس الهدف الثاني في الدقيقة 73.

اقــرأ أيضاً


لكن ما فعله النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد ذلك أثار جنون الجماهير والمعلقين، وذلك حين سجل واحداً من أجمل أهداف الدوري الأميركي لكرة القدم، إذ خطف كرة في وسط الملعب وسددها مباشرةً نحو المرمى من مسافة نحو 50 متراً من فوق الحارس المتقدم.

ولم يكتفِ السويدي بهذا القدر، بل سجل هدف الفوز في الدقيقة 90 من اللقاء، ليمنح فريق لوس أنجليس غالاكسي فوزاً مثيراً (4 – 3) بعد أن كان متأخراً بثلاثة أهداف نظيفة.

(العربي الجديد)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - إبراهيموفيتش يفتتح مشواره الأميركي: هدف خرافي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - إبراهيموفيتش يفتتح مشواره الأميركي: هدف خرافي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب - قضية سكريبال: موسكو توجّه أسئلة إلى لندن
التالى أخبقار عربية - اتفاق بين المعارضة السورية وروسيا على إجلاء مصابين من دوما