أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - مسؤول أردني: وكالة «الأونروا» شريك استراتيجي للأردن ولن يتخلى عنها

 

هنا1

 

أخبار عربية - مسؤول أردني: وكالة «الأونروا» شريك استراتيجي للأردن ولن يتخلى عنها
أخبار عربية - مسؤول أردني: وكالة «الأونروا» شريك استراتيجي للأردن ولن يتخلى عنها

انت الأن تقراء خبر - أخبار عربية - مسؤول أردني: وكالة «الأونروا» شريك استراتيجي للأردن ولن يتخلى عنها
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:41 صباحاً

جريدة الحرة - أكد القائم بأعمال مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية بالأردن، نضال حداد، أن المدارس التابعة لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا» ستفتح أبوابها أمام آلاف الطلاب بالمملكة مع بدء السنة الدراسية الجديدة دونما تأخير.

ونقلت صحيفة «الغد»، اليوم الأربعاء، عن حداد القول إن مدارس الوكالة «ستبقى مفتوحة ولن يتم إغلاقها، حيث لن يقبل الأردن المساس بالبرنامج التعليمي، أسوة بالخدمات الصحية والإغاثة الاجتماعية الأساسية الأخرى».

وأكد أن الأردن لن يتخلى عن الأونروا، بوصفها شريكا استراتيجيا وازنا، إلا بعد حل قضية اللاجئين الفلسطينيين وتطبيق حق العودة.

وشدد على أن هذا الموقف الأردني ثابت لا يتغير، وأنه لا بديل عن الأونروا، ولن يقبل الأردن بأن تحل مكانها أي جهة أخرى لتقديم الخدمات التعليمية والصحية والإغاثة الاجتماعية لأكثر من مليوني لاجئ فلسطيني مسجلين لديها في المملكة، من إجمالي زهاء ستة ملايين لاجئ في مناطق عمليات الوكالة الخمس، وهي سوريا ولبنان والضفة الغربية وقطاع غزة، بالإضافة للأردن.

وأكد «حداد» أهمية استمرار دعم المجتمع الدولي للأونروا؛ حتى تتمكن من مواصلة تقديم خدماتها للاجئين الفلسطينيين.

وأوضح أن الأردن معني باستمرار عمل الوكالة، بالأبعاد السياسية القانونية والإنسانية، بوصفها منظمة أممية ومظلة سياسية حافظة لقضية اللاجئين الفلسطينيين، ومسؤولية المجتمع الدولي بأكمله وليس الدول المانحة فقط، فضلا عن كونها عامل استقرار بالمنطقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - مسؤول أردني: وكالة «الأونروا» شريك استراتيجي للأردن ولن يتخلى عنها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - مسؤول أردني: وكالة «الأونروا» شريك استراتيجي للأردن ولن يتخلى عنها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - مصر: تصفية 5 معارضين بدعوى انتمائهم لحركة "حسم"