أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العرب - مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال

 

هنا1

 

أخبار العرب - مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال
أخبار العرب - مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال

انت الأن تقراء خبر - أخبار العرب - مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:46 صباحاً

جريدة الحرة - بدأت مجموعات من المستوطنين، صباح اليوم الأربعاء، باقتحام باحات المسجد الأقصى، بحمايةٍ من قوات الاحتلال الإسرائيلي، وسبق ذلك اعتقال الاحتلال فجراً لعددٍ من الفلسطينيين، بينهم أسرى محررون، واقتيادهم إلى جهة مجهولة، خلال اقتحام قواته مناطق عدة من الضفة الغربية، ودهمها لعددٍ من المنازل وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

واقتحم أكثر من 110 مستوطنين دفعةً واحدة باحات المسجد الأقصى، بحماية قوات الاحتلال الخاصة. ولم يسجل هذا العدد من المقتحمين دفعة واحدة في السابق، بحسب ما أوضح مسؤولٌ في إحدى وحدات الحراسة في الأقصى (والذي فضّل عدم ذكر اسمه) لـ"العربي الجديد".

وأشار المسؤول إلى أن قوات الاحتلال الخاصة حظرت على حراس الأقصى الاقتراب من المقتحمين أو مراقبة اقتحاماتهم.

وفي سياق الاعتقالات اليومية، أفاد "نادي الأسير الفلسطيني"، في بيان له، بأن قوّات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم، 29 مواطناً فلسطينياً من محافظات الضّفة الغربية، بينهم أسرى محرّرون.

وبيّن "نادي الأسير" أن الاحتلال اعتقل 12 مواطناً من محافظة جنين، بينهم الأسير المحرّر عبد الحكيم صالح موسى، والذي كان قد أمضى 19 عاماً في معتقلات الاحتلال. واعتقلت قوات الاحتلال سبعة فلسطينيين من محافظة رام الله والبيرة، من بينهم المستشار في الوحدة القانونية في "نادي الأسير" والأسير المحرر سامي حسين، والذي كان قد أمضى نحو 25 عاماً في معتقلات الاحتلال، والمحرر سائد أبو البهاء، إضافة إلى اعتقال خمسة فلسطينيين من محافظة الخليل، وأربعة فلسطينيين من القدس.

اقــرأ أيضاً


كما اعتقلت قوات الاحتلال شاباً من مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، والأسير المحرر عوني كميل وشاباً آخر من بلدة قباطية جنوب جنين. وقامت قوات من جيش الاحتلال باعتقال خمسة شبان من بلدة يطا جنوب الخليل، إلى الجنوب من الضفة الغربية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العرب - مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العرب - مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع العربى الجديد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب - مصر: تصفية 5 معارضين بدعوى انتمائهم لحركة "حسم"