أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - الجيش الأميركي يعلن فشله في إطلاق صاروخ بالستي عابر للقارات

 

هنا1

 

أخبار السعودية - الجيش الأميركي يعلن فشله في إطلاق صاروخ بالستي عابر للقارات
أخبار السعودية - الجيش الأميركي يعلن فشله في إطلاق صاروخ بالستي عابر للقارات

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - الجيش الأميركي يعلن فشله في إطلاق صاروخ بالستي عابر للقارات
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:11 صباحاً

جريدة الحرة - سلاح الجو قال إنه لم يكن مذخراً وتحطم فوق المحيط الهادئ بسبب "خلل"

فشلت تجربة لإطلاق صاروخ بالستي عابر للقارات من نوع "مينوتيمان-3" من قاعدة في كاليفورنيا، أمس الثلاثاء، حسبما أعلن سلاح الجو الأميركي.

وفي التفاصيل، ذكر بيان للقيادة أن الصاروخ الذي لم يكن مذخراً تحطم فوق المحيط الهادئ عند الساعة 04:42، بالتوقيت المحلي بسبب "خلل"، في حين لم يكشف عن نوع الخلل الذي وقع في الصاروخ الذي أطلق من قاعدة فاندبرغ، اكتفى بيان سلاح الجو بالقول إن "كل حدث غير متوقع خلال التجربة يمكن أن يعتبر خللاً".

وتابع البيان "بما أن الخلل يمكن أن ينتج من أسباب عدة مرتبطة بالتجهيز نفسه لا بد من تحليل دقيق لتحديد أسباب فشل التجربة".

وحسب سكاي نيوز عربية، تعمل الولايات المتحدة بشكل دوري على تجربة صواريخها البالستية، فيما تعود آخر تجربة لصواريخ من هذا النوع إلى أبريل الماضي وتمت بنجاح.

ورغم انتهاء الحرب الباردة، لا يزال لدى الولايات المتحدة مئات الصواريخ من نوع "مينوتيمان-3" مخبأة في تحصينات تحت الأرض في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

ويعمل سلاح الجو على تحديث صواريخه من هذا النوع خلال السنوات العشرين المقبلة، على أن يستبدلها بصاروخ جديد يعرف حتى الآن باسم "ردع إستراتيجي أرضي".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - الجيش الأميركي يعلن فشله في إطلاق صاروخ بالستي عابر للقارات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - الجيش الأميركي يعلن فشله في إطلاق صاروخ بالستي عابر للقارات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - المكسيك.. تحطُّم طائرة تقلُّ 80 راكبًا بولاية دورانجو الشمالية
التالى أخبار السعودية - هاشتاق البلدية.. "عش رجبًا تر عجبًا"!