أخبار عاجلة
العالم الأن - بابا الفاتيكان: الجنس هبة من الرب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - «الصحة» ترفع جاهزيتها للتعامل مع حالات الإجهاد الحراري وضربات الشمس

 

هنا1

 

أخبار السعودية - «الصحة» ترفع جاهزيتها للتعامل مع حالات الإجهاد الحراري وضربات الشمس
أخبار السعودية - «الصحة» ترفع جاهزيتها للتعامل مع حالات الإجهاد الحراري وضربات الشمس

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - «الصحة» ترفع جاهزيتها للتعامل مع حالات الإجهاد الحراري وضربات الشمس
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 18 أغسطس 2018 10:29 مساءً

جريدة الحرة - عكاظ (منى)

رفعت وزارة الصحة جاهزية المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها بالمشاعر للتعامل مع حالات الإجهاد الحراري وضربات الشمس، التي قد يتعرض لها حجاج بيت الله الحرام بالمشاعر المقدسة.

وقامت الوزارة ضمن جهودها في هذا المجال بتجهيز أقسام خاصة في مستشفيات المشاعر ومراكزها الصحية في مشعري منى وعرفات, وتوفير أكثر من 1000 مروحة للرذاذ بالماء، التي اثبتت فعاليتها في التعامل مع حالات الإجهاد الحراري وضربات الشمس.

كما انتهت من تحديث جميع أجهزة ضربات الشمس التي سبق وأن تم تأمينها في الأعوام الماضية، ونفذت عدداً من الدورات والتدريب الميداني للعاملين بهذه المرافق الصحية للتعامل مع حالات ضربات الشمس وآلية علاجها وطرق نقلها.

كما بدأت وزارة الصحة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بتنفيذ برامج توعوية وتثقيفية للحجاج والمعتمرين عن الطرق الصحيحة لتجنب الإجهاد الحراري وضربات الشمس من خلال البعثات الطبية ووسائل الإعلام المختلفة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - «الصحة» ترفع جاهزيتها للتعامل مع حالات الإجهاد الحراري وضربات الشمس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - «الصحة» ترفع جاهزيتها للتعامل مع حالات الإجهاد الحراري وضربات الشمس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - "التجارة" تضبط 4 أشخاص يعملون على "التسويق الشبكي"