أخبار عاجلة
العالم الأن - بابا الفاتيكان: الجنس هبة من الرب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - شاهد.. الرياح تداعب ثوب الكعبة قبل ساعات من استبداله فجر يوم عرفة

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - شاهد.. الرياح تداعب ثوب الكعبة قبل ساعات من استبداله فجر يوم عرفة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 19 أغسطس 2018 07:01 مساءً

جريدة الحرة - تزامناً مع بدء فك أركان الكسوة من المذهبات حسب الخطة التشغيلية والفنية

سجلت الرياح حضورها اليوم تزامنا مع بدء فك مذهبات كسوة الكعبة استعدادًا لتبديل الثوب القديم فجر غد، حيث داعبت الرياح التي شهدتها مكة اليوم الثوب في مشهد وثقته العدسات مساء اليوم .


وكان قد شرع الفريق المعني بوضع ثوب الكعبة المشرفة الجديد بفك أركان الكسوة من المذهبات ظهر اليوم الثامن من شهر ذي الحجة ، حسب الخطة التشغيلية والفنية لتبديل الثوب القديم بالثوب الجديد .

وأوضح مدير عام مجمع الملك عبد العزيز لكسوة الكعبة المشرفة أحمد بن محمد المنصوري أن هذا الإجراء متبع سنوياً, ويتخذ كبداية لمهمة تبديل الكسوة القديمة للكعبة المشرفة بحلتها الجديدة فجر غد التاسع من شهر ذي الحجة يوم الوقوف بعرفات إن شاء الله تعالى .

وقال إن المذهبات يجري فكها بطرق فنية متبعة تعمل على سلامة القطع , والمذهبات عبارة عن ستارة باب الكعبة المشرفة المصنوعة من الذهب الخالص بالجهة الشرقية ، وعدد 4 صمديات تتضمن سورة الإخلاص والموجودة في الأركان الأربعة بالكعبة المشرفة وعدد 4 قناديل (الله أكبر) والمثبتة عند خطة النية.

وشهدت أجواء مكة المكرمة والمشاعر اليوم رياحا سطحية ينتظر أن تتواصل خلال الساعات القادمة وفق ما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد في عدة تنبيهات متوالية اليوم .

شاهد.. الرياح تداعب ثوب الكعبة قبل ساعات من استبداله فجر يوم عرفة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - شاهد.. الرياح تداعب ثوب الكعبة قبل ساعات من استبداله فجر يوم عرفة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - شاهد.. الرياح تداعب ثوب الكعبة قبل ساعات من استبداله فجر يوم عرفة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - "التجارة" تضبط 4 أشخاص يعملون على "التسويق الشبكي"