الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - «المجاهدون» من 75 نقطة: بطون الأودية لن تكون معبرا للمخالفين

 

هنا1

 

أخبار السعودية - «المجاهدون» من 75 نقطة: بطون الأودية لن تكون معبرا للمخالفين
أخبار السعودية - «المجاهدون» من 75 نقطة: بطون الأودية لن تكون معبرا للمخالفين

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - «المجاهدون» من 75 نقطة: بطون الأودية لن تكون معبرا للمخالفين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 20 أغسطس 2018 03:40 صباحاً

جريدة الحرة - عبدالعزيز الربيعي (بعثة «عكاظ» - المشاعر المقدسة)

بطون الأودية وسفوح الجبال والصحارى الشاسعة لن تكون معابر للمخالفين والمتسللين إلى مكة والمشاعر المقدسة، إذ تتولى دوريات المجاهدين مسح أكثر من 75 منفذا وطريقا ترابيا على مداخل العاصمة المقدسة المرصودة بالدوريات الراجلة والمتحركة والكمائن. وأشار مساعد المدير العام للإدارة العامة للمجاهدين لشؤون العمليات العميد عبدالله بن عبدالرحمن العريفج لـ «عكاظ» في إحدى النقاط إلى أن عدد المشاركين في حج هذا العام من منسوبي المجاهدين بلغ 2404 أشخاص، ينفذون المهمات الموكلة على الطرقات والمنافذ لرصد تحركات ومحاولات البعض لتجاوز النقاط دون تصاريح.

إلى جانب ذلك تعمل الفرق على حراسة خزانات المياه والمجازر والمساجد في عرفات والخيف، وتتم مراقبة الطرق بأحدث الأجهزة والدوريات. وأكد العريفج أنه لن يسمح بمرور أي مخالف أو حاج دون تصريح مهما كانت المحاولات، ولذلك تم استحداث عدد من القيادات في التنعيم والحسينية والبيضاء، وغيرها على طرقات العاصمة المقدسة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - «المجاهدون» من 75 نقطة: بطون الأودية لن تكون معبرا للمخالفين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - «المجاهدون» من 75 نقطة: بطون الأودية لن تكون معبرا للمخالفين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - تجاهلوا تحذيرات «عكاظ».. فصادقت المأساة عليها
التالى أخبار السعودية - سيدة لمنصب نائب رئيس جمعية الدراسات الاجتماعية