أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - وصول سفن باكستانية للجبيل للمشاركة في مناورات "درع الخليج 1"

 

هنا1

 

أخبار السعودية - وصول سفن باكستانية للجبيل للمشاركة في مناورات "درع الخليج 1"
أخبار السعودية - وصول سفن باكستانية للجبيل للمشاركة في مناورات "درع الخليج 1"

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - وصول سفن باكستانية للجبيل للمشاركة في مناورات "درع الخليج 1"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 12:34 صباحاً

جريدة الحرة - ستُقام في المنطقة الشرقية بمشاركة القوات البحرية لـ 23 دولة

وصلت سفينتان من البحرية الباكستانية ترافقهما سفينة تابعة لوكالة الأمن البحري الباكستانية إلى ميناء الجبيل في السعودية، أمس السبت، استعدادًا للمشاركة في مناورات درع الخليج1.

وقالت صحيفة "تايمز فى إسلام آباد" الباكستانية، إن سفن البحرية الباكستانية تلقت ترحيبًا حارًا من قِبل ضباط وجنود البحرية الملكية السعودية.

وأشارت إلى أن مجموعة الخدمات الخاصة للبحرية الباكستانية، ومشاة البحرية الباكستانية وطائرات الدورية البحرية والحاملة الجوية أوريون سيشاركون كذلك في المناورات التي تنظمها السعودية.

وأضافت الصحيفة أن المناورات تعكس تميز العلاقات العسكرية الثنائية بين باكستان والسعودية، لافتة إلى أنه خلال التدريبات سيزور عددٌ من المراقبين من عدة دول مختلفة الأسطول الباكستاني الصغير.

يُذكر أن مناورات درع الخليج 1 ستُقام في المنطقة الشرقية بمشاركة القوات البحرية لـ23 دولة إضافة إلى القوات السعودية، وتهدف إلى رفع الاستعداد العسكري للدول المشاركة وتطوير الآليات المشتركة وتعزيز التنسيق والتعاون.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - وصول سفن باكستانية للجبيل للمشاركة في مناورات "درع الخليج 1" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - وصول سفن باكستانية للجبيل للمشاركة في مناورات "درع الخليج 1"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - اعرفها.. 10 حقائق مذهلة كشفها العلم عن النفس البشرية
التالى أخبار السعودية - الباطن والاتحاد.. قمة ملتهبة في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين