أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - صوت المغردين الغاضب يرتفع.. «بداية تتاجر بمشاعر المتسابقين»

 

هنا1

 

أخبار السعودية - صوت المغردين الغاضب يرتفع.. «بداية تتاجر بمشاعر المتسابقين»
أخبار السعودية - صوت المغردين الغاضب يرتفع.. «بداية تتاجر بمشاعر المتسابقين»

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - صوت المغردين الغاضب يرتفع.. «بداية تتاجر بمشاعر المتسابقين»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 01:00 صباحاً

جريدة الحرة - سلطان بن بندر (جدة)

لم يكن تواري «بداية» خلف ستار «الإعلام المحافظ» سوى حيلة لكسب أكبر عدد من المشاهدين والمتاجرة بالنخسة الإسلاموية من تلفزيون الواقع، هكذا وصف مغردون سعوديون حال القناة وسياستها، مؤكدين تتالي مسلسل سقطات الوسيلة الإعلامية الساعية خلف الربح المادي حتى وإن كلفها ذلك المتاجرة بمشاعر المتسابقين دون النظر بعين الإنسانية والمهنية في ذلك، عبر وسم «#بدايةتتاجربمشاعر_المستابقين».

ورأى عدد من المغردون السعوديون أن السقطة المهنية في إبلاغ المتسابق بوفاة والدة دون النظر إلى أخلاقيات العمل المهني، وفي تطبيق عملي لـ«مصائب قوم عند قوم فوائد»، بعد أن أظهر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي إبلاغ مذيع القناة المحافظة نبأ وفاة والد أحد المشتركين في برنامج الواقع «حياتك» المعروض على قناة بداية، الذي حولت من فاجعة المشترك إلى مادة للتكسب، تحاول من خلالها جذب أكبر شريحة ممكنه لمتابعة القناة، قبل أن تنزع محاولاتهم اللا اخلاقية أخر أوراق التوت عن سوأة بداية وتظهر للعيان حقيقة القناة المادية.

ولاقت متاجرة بداية بمشاعر المشتركين، موجه امتعاض واستنكار من العديد من السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي الذين اظهروا استيائهم من مسلسل الكسب غير المشروع للقناة التي لم تبقي في وجهها شيئاً من الماء يحفظ أدنى معايير العمل الإعلامي الإنساني والتي أظهرت مدى الإفلاس التي وصلت إليه على مدى سنين عملها.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - صوت المغردين الغاضب يرتفع.. «بداية تتاجر بمشاعر المتسابقين» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - صوت المغردين الغاضب يرتفع.. «بداية تتاجر بمشاعر المتسابقين»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - تعليق الدراسة في المدينة الجامعية بجامعة الباحة والمجمع الأكاديمي للطالبات في بهر
التالى أخبار السعودية - محايل: اعتماد مكافأت معلمات «الليلية» و«محو الأمية»