أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - شاهد.. ماذا تفعل يا باتشواي؟ أطرف لقطات المونديال من مواجهة بلجيكا وإنجلترا

 

هنا1

 

أخبار السعودية - شاهد.. ماذا تفعل يا باتشواي؟ أطرف لقطات المونديال من مواجهة بلجيكا وإنجلترا
أخبار السعودية - شاهد.. ماذا تفعل يا باتشواي؟ أطرف لقطات المونديال من مواجهة بلجيكا وإنجلترا

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - شاهد.. ماذا تفعل يا باتشواي؟ أطرف لقطات المونديال من مواجهة بلجيكا وإنجلترا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:08 مساءً

جريدة الحرة - التقطته عدسات الكاميرات وشاهده الملايين

قد يسجل لاعب منتخب بلجيكا "ميتشي باتشواي" نفسه كصاحب أطرف لقطة في المونديال، بعد أن التقطته عدسات الكاميرات يركل الكرة احتفالاً بهدف بلاده؛ لترتطم في القائم ثم ترتد في وجهه.

وعقب الهدف الوحيد الذي سجلته بلجيكا على إنجلترا لتتصدر مجموعتها بأقدام عدنان يانوزاي، أمسك باتشواي بالكرة ليحتفل على طريقته، وركلها بقوة، ولكن لسوء حظه ارتطمت الكرة في القائم، ثم عادت بسرعة لتصطدم بوجهه، ليمسك اللاعب بوجهه متألماً أو متحرجاً بعد أن شاهده الملايين وهو يتسبب لنفسه في إصابة.

وبعد هذا الانتصار ستلعب بلجيكا التي تصدرت مجموعتها يوم الاثنين القادم مع اليابان في دور ثمن النهائي، بينما تلتقي إنجلترا التي حلت ثانية مع كولومبيا يوم الثلاثاء القادم. كأس العالم 2018مـ مونديال روسيا 2018 كأس العالم

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - شاهد.. ماذا تفعل يا باتشواي؟ أطرف لقطات المونديال من مواجهة بلجيكا وإنجلترا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - شاهد.. ماذا تفعل يا باتشواي؟ أطرف لقطات المونديال من مواجهة بلجيكا وإنجلترا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - اشتباه ثم فرار فمتابعة.. سقوط أحد مروجي الحشيش بـ"ساحل مكة"