أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - نائب أمير نجران يطلع على تقرير سياحة المنطقة ويشيد بدور الأهالي

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - نائب أمير نجران يطلع على تقرير سياحة المنطقة ويشيد بدور الأهالي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:50 صباحاً

جريدة الحرة - خلال إجازة الصيف والمهرجانات والفعاليات والأنشطة التي أقامها الفرع

نوّه نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز؛ بالجهود التي تبذلها هيئة السياحة والتراث الوطني في كافة مناطق المملكة عامةً ومنطقة نجران خاصة، بإشرافٍ ومتابعةً من الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز؛ رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في سبيل تنمية القطاع السياحي بالمملكة؛ مشيداً بدور فرع هيئة السياحة بالمنطقة واستفادتها من المقومات السياحية والأثرية التي تتميز بها منطقة نجران ومحافظاتها.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه بديوان الإمارة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح.

وأطلع خلال اللقاء على تقرير عن جهود فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة خلال إجازة الصيف من خلال المهرجانات والفعاليات والأنشطة التي أقامها الفرع في مدينة نجران ومحافظات المنطقة بالشراكة مع عددٍ من الجهات الحكومية المعنية، كما اشتمل التقرير على التجهيزات التي أقامها الفرع في المواقع الأثرية بالمنطقة واستقبال زوّارها على فترتين صباحية ومسائية، إضافة إلى مجهودات الفرع خلال الجولات الرقابية التي قام بها على الفنادق والإيواء السكني السياحي بالمنطقة.

وأثنى على الدور المهم لأهالي منطقة نجران في تعاونهم الدائم مع فرع هيئة السياحة بالمنطقة ومشاركتهم في الترحيب بالسياح وزوّار المنطقة ومحافظاتها.

من جانبه، أعرب مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران، عن شكره لأمير المنطقة، ونائبه، لما يقدمانه من اهتمام ومتابعة لقطاع السياحة في المنطقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - نائب أمير نجران يطلع على تقرير سياحة المنطقة ويشيد بدور الأهالي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - نائب أمير نجران يطلع على تقرير سياحة المنطقة ويشيد بدور الأهالي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - الجيش الأميركي يعلن فشله في إطلاق صاروخ بالستي عابر للقارات