أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - ضبط 6 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة للنصب على طبيب بالنزهة

 

هنا1

 

أخبار الحوادث - ضبط 6 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة للنصب على طبيب بالنزهة
أخبار الحوادث - ضبط 6 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة للنصب على طبيب بالنزهة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - ضبط 6 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة للنصب على طبيب بالنزهة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على 6 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة للنصب على صاحب مستشفى بمنطقة النزهة، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من ناجى إبراهيم، 60 عامًا، طبيب بشرى، وصاحب مستشفى، بتضرره من 4 أشخاص حضروا لمسكنه منتحلين صفة قوة من إدارة تنفيذ الأحكام، أوهموه بأنه مطلوب للتنفيذ عليه فى أحكام قضائية واستولوا منه على 1100 جنيه وساوموه على دفع 50 ألف جنيه نظير عدم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأظهرت التحريات أن المتهمين اتفقوا معه على مقابلته بشارع 6 أكتوبر لاستلام المبلغ ، وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، تبين صحة الواقعة وبإعداد الأكمنة أسفرت عن ضبط هاني. م، 39 عامًا، وهاني. س 42 عامًا، سائق بشركة أدوية، والمطلوب التنفيذ عليه فى حكمين بإجمالى حبس 9 أشهر، ومحمد.ع، 32 عامًا، عاطل، وعبد السلام.ع، 32 عامًا، عامل.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من "أحمد.س" 36 عامًا، عاطل، و"محمد.س" 39 عامًا، صاحب محل، بسؤال المجنى عليه عن صلته بالمحرضين قرر وجود خلافات سابقة بينهم على حيازة قطعة أرض ملكه بمدينة السلام وقيام المتهمين بتهديده وابتزازه بدعوى ملكيتهما للأرض ومساومته على دفع 80 ألف جنيه مقابل عدم التعرض له.
بنود مترابطة - 2

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - ضبط 6 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة للنصب على طبيب بالنزهة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - ضبط 6 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة للنصب على طبيب بالنزهة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الحوادث - القبض على توفيق عكاشة في العجوزة