أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - تجديد حبس عاطل بتهمة سرقة أجهزة كمبيوتر من المستشفيات

 

هنا1

 

أخبار حوادث - تجديد حبس عاطل بتهمة سرقة أجهزة كمبيوتر من المستشفيات
أخبار حوادث - تجديد حبس عاطل بتهمة سرقة أجهزة كمبيوتر من المستشفيات

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - تجديد حبس عاطل بتهمة سرقة أجهزة كمبيوتر من المستشفيات
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:09 مساءً

جريدة الحرة - جدد قاضي المعارضات في محكمة جنوب القاهرة حبس عاطل لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة أجهزة الكمبيوتر من الأطباء في المستشفيات بالقاهرة.

وضبطت الشرطة "جمال. ف. ح. ه" 33 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 23 قضية آخرها 94 لسنة 2016 جنح المعادي "سرقة"، وبحوزته حقيبة بداخلها جهاز كمبيوتر "لاب توب"، وهاتف محمول مجهولي المصدر.

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتهم من "سلمي. ط. ا. ع" 27 سنة، طبيبة، بمستشفى قصر العينى بأسلوب "المغافلة" حال وجودها بالمستشفى عملها، وباستدعائها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وقررت بأنها كانت في سبيلها للإبلاغ، وحرر المحضر رقم 9079 لسنة 2018 جنح القسم.

وبتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف بارتكاب 3 حوادث سرقة أجهزة كمبيوتر "لاب توب" من داخل المستشفيات بذات الأسلوب وهي سرقة جهاز كمبيوتر "لاب توب" من "ياسمين. ا. ع. ش" 26 سنة طبيبة بمستشفى الدمرداش، وحرر المحضر رقم 9080 لسنة 2018 جنح القسم، وسرقة جهاز كمبيوتر "لاب توب" من "صموئيل. ن. ع. ب" 30 سنة، طبيب، وحرر المحضر رقم 9081 لسنة 2018 جنح القسم، وسرقة جهاز كمبيوتر "لاب توب" من "رنا. م. س. ا" 28 سنة، طبيبة بمستشفى الدمرداش.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تجديد حبس عاطل بتهمة سرقة أجهزة كمبيوتر من المستشفيات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تجديد حبس عاطل بتهمة سرقة أجهزة كمبيوتر من المستشفيات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا