الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - طالب الإعدادى انتحر بعد رسوبه.. والمحافظ: «ياما أخطأنا»

 

هنا1

 

أخبار حوادث - طالب الإعدادى انتحر بعد رسوبه.. والمحافظ: «ياما أخطأنا»
أخبار حوادث - طالب الإعدادى انتحر بعد رسوبه.. والمحافظ: «ياما أخطأنا»

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - طالب الإعدادى انتحر بعد رسوبه.. والمحافظ: «ياما أخطأنا»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:09 مساءً

جريدة الحرة - بعد رسوبه فى امتحانات الصف الأول الإعدادى، قرر الطفل أحمد عطية، 12 سنة، التخلص من حياته داخل مسكنه فى مدينة الطور بجنوب سيناء، أمس، ما مثل صدمة بين الأهالى والمسئولين.

ونعى المحافظ، اللواء خالد فودة، الطفل، وقال: «الواقعة تحدث لأول مرة فى جنوب سيناء»، وطالب الآباء بحسن معاملة الأبناء، والامتناع عن توبيخهم المستمر على أخطائهم، قائلا «ياما ارتكبنا أخطاء».

أسرة الطفل قالت إنها عثرت عليه مشنوقاً داخل غرفته، وبعدها تلقى اللواء طارق مجاهد، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغاً من العميد مدحت السقا، مدير «البحث الجنائى»، يفيد بوصول جثمان الطفل، إلى مستشفى الطور العام.

«فودة» يناشد الأهالى الامتناع عن التوبيخ المستمر للأبناء

وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعى لتحديد سبب الوفاة، حيث كشفت مناظرة الجثمان عن وجود آثار حبل حول الرقبة، دون أى آثار عنف على باقى أنحاء الجسم، ما رجح صحة رواية الأسرة حول الانتحار، وأصدر وكيل النيابة قراراً بتسليم جثة الطالب لدفنه، بعد تحرير مفتش الصحة شهادة الوفاة. عادل فرحان، رئيس قرية الوادى، وعم الطفل المنتحر، قال عن ملابسات الانتحار: «قبل يوم واحد من الوفاة، سأل أحمد والدته عن القفز من سطح المنزل، فقالت له إن ذلك يعد انتحاراً، وهو أمر محرم، ثم فوجئت به معلقاً بحبل فى مسكنهم فى حى بدر القديم»، موضحاً أن «أحمد لم يكن يعانى من أى أمراض، وانتحر بعد رسوبه فى 5 مواد بالصف الأول الإعدادى».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - طالب الإعدادى انتحر بعد رسوبه.. والمحافظ: «ياما أخطأنا» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - طالب الإعدادى انتحر بعد رسوبه.. والمحافظ: «ياما أخطأنا»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا