أخبار عاجلة
العالم الأن - أكثر السيارات شعبية في موسكو! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - وكيل البرلمان يكشف أولويات المجلس فى دور الانعقاد الرابع.. تعرف عليها

 

هنا1

 

أخبار مصر - وكيل البرلمان يكشف أولويات المجلس فى دور الانعقاد الرابع.. تعرف عليها
أخبار مصر - وكيل البرلمان يكشف أولويات المجلس فى دور الانعقاد الرابع.. تعرف عليها

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - وكيل البرلمان يكشف أولويات المجلس فى دور الانعقاد الرابع.. تعرف عليها
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:32 صباحاً

جريدة الحرة - قال السيد الشريف وكيل مجلس النواب، إن البرلمان سيهتم خلال دور الانعقاد الرابع بالانتهاء من قوانين الإدارة المحلية والتأمينات والمعاشات والتصالح فى مخالفات البناء وتنظيم مهنة أطباء العلاج الطبيعى، لافتاً إلى أن إجراء انتخابات المحليات سيكون بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذية للقانون مباشرة، لاستكمال بناء الدولة المصرية الحديثة.

 

وأضاف "الشريف"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المجلس سيهتم أيضاً فى دور الانعقاد الرابع بكل مشروعات القوانين التى لها علاقة مباشرة بالشارع والمواطن، مشيراً إلى أن دور الانعقاد الثالث كان له طابع اقتصادى فى إطار عملية الإصلاح الشامل التى قادها الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويقف ورائها البرلمان من خلال تلك التشريعات.

 

هذا وقال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمى لمجلس النواب، إن مشروع قانون المالك والمستأجر، سيكون من أولويات المجلس خلال الفترة المقبلة، فى كلمته خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس الثلاثاء لاستعراض إنجازات المجلس فى دور الانعقاد الثالث، مضيفاً: "نطمئن الطرفين بأنه لن يصدر القانون إلا فى نقطة المنتصف، بين حق المالك وحق المستأجر، وبما يحقق العدل بينهما".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - وكيل البرلمان يكشف أولويات المجلس فى دور الانعقاد الرابع.. تعرف عليها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - وكيل البرلمان يكشف أولويات المجلس فى دور الانعقاد الرابع.. تعرف عليها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - «المصرى اليوم» داخل مستشفى «الأنجلو أمريكان»: كواليس محاولة انتحار الراهب «فلتاؤوس»
التالى أخبار مصرية - نقيب التطبيقيين: الاهتمام بالتعليم الفنى أساس مستقبل اقتصاد مصر