أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - قبول طلبات 100 سائق للعمل فى الخليج برواتب ومزايا مجزية

 

هنا1

 

أخبار مصر - قبول طلبات 100 سائق للعمل فى الخليج برواتب ومزايا مجزية
أخبار مصر - قبول طلبات 100 سائق للعمل فى الخليج برواتب ومزايا مجزية

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - قبول طلبات 100 سائق للعمل فى الخليج برواتب ومزايا مجزية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:10 مساءً

جريدة الحرة - تبدأ وزارة القوى العاملة، الإثنين المقبل ولمدة 4 أيام ، قبول طلبات 100 راغب في العمل علي مهنة سائق مركبة خفيفة ، ومعدلات ثقيلة للعمل لدي شركة للتجارة والمقاولات، بإحدى دولة الخليج .

وذلك برواتب بعملة دولة العمل توازي من 6 آلاف إلي 10 ألف جنيه مصري تقريبا ، فضلا عن توفير السكن والمواصلات الداخلية من وإلي العمل ، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة: أن المهن المطلوبة سائق مركبة خفيفة الخبرة 3 سنوات فأكثر والسن من 25 إلي 45 سنة والراتب يتراوح بعملة دولة العمل ما يوازي من 6 ألاف إلي 8 ألاف جنيه مصري تقريبا.

كما تطلب الشركة سائق معدات ثقيلة الخبرة 3 سنوات فأكثر، والسن من 25 إلي 45 سنة والراتب يتراوح بعملة دولة العمل ما يوازي من 8 ألاف إلي 10 ألاف جنيه مصري تقريبا.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية ، ومرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، ساري لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات الخبرة ، وصورة شخصية ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة، ومن المقرر أن تجري الاختبارات الشخصية في نفس يوم تقديم الطلبات .

وأشار الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - قبول طلبات 100 سائق للعمل فى الخليج برواتب ومزايا مجزية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - قبول طلبات 100 سائق للعمل فى الخليج برواتب ومزايا مجزية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - «دعم مصر»: مرتبات النواب تصل إلى 27 ألف جنيه بالبدلات