أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - محافظ الدقهلية ينسحب من حفل لتوزيع «كرتونة رمضان» ويحيل المنظمين للتحقيق

 

هنا1

 

أخبار مصر - محافظ الدقهلية ينسحب من حفل لتوزيع «كرتونة رمضان» ويحيل المنظمين للتحقيق
أخبار مصر - محافظ الدقهلية ينسحب من حفل لتوزيع «كرتونة رمضان» ويحيل المنظمين للتحقيق

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - محافظ الدقهلية ينسحب من حفل لتوزيع «كرتونة رمضان» ويحيل المنظمين للتحقيق
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:43 مساءً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أهم الأخبار

انسحب الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية من حفل توزيع شنطة رمضان على الأسر الأولى بالرعاية، والذي نظمته مديرية التضامن بحديقة شجرة الدر، وقرر إحالة جميع المشرفين على التنظيم للتحقيق.

وكانت مديرية التضامن تحت إشراف أماني النادري وكيل وزارة التضامن بالدقهلية، أعلنت عن توزيع ١٠٠٠ كرتونة رمضان بحضور محافظ الدقهلية بحديقة شجرة الدر للأسر الأولى بالرعاية كتبرع من بعض رجال الأعمال، وتم اختيار عدد من الأسر تابعة للجمعيات الخيرية لتوزيع الشنط عليهم، وفوجئ المحافظ مع بدء التوزيع بتدافع عدد كبير من المواطنين على منصة التوزيع وعدم وجود تنظيم في التوزيع ونشوب مشادات بين المواطنين وبعضهم البعض .

فقرر المحافظ الانسحاب من التوزيع فورا احتجاجا على سوء التنظيم وعدم تحديد المستحقين للكرتونة، وقرر إحالة جميع المنظمين والمسؤولين عن التوزيع للتحقيق فورا.

وقال المحافظ في تصريحات صحفية، فوجئت أن التوزيع في حديقة مفتوحة تسمح بدخول أي شخص للمكان، بالإضافة لوجود عدد كبير من غير المستحقين ويصروا على الحصول على الكرتونة بدون كوبون، بالإضافة لسوء تنظيم التوزيع، ولذلك قررت فورا الانسحاب من هذه المهزلة وإحالة المسؤولين عنها للتحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - محافظ الدقهلية ينسحب من حفل لتوزيع «كرتونة رمضان» ويحيل المنظمين للتحقيق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - محافظ الدقهلية ينسحب من حفل لتوزيع «كرتونة رمضان» ويحيل المنظمين للتحقيق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - «النواب» يحيل مشروعات قوانين لزيادة المعاشات وعلاوة غلاء للجان النوعية
التالى أخبار مصر - «الهجرة» و«مصر الخير» يطلقان مبادرة «فطارنا مع أهالينا» بمساهمات المصريين بالخارج