أخبار عاجلة
العالم الأن - مواجهة سعودية تركية في سوريا -
العالم الأن - توقعات بعودة حفتر إلى بنغازي اليوم -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - «الوطنية للإعلام»: مفاوضات مع «فيفا» لشراء مباريات المنتخب بالمونديال

 

هنا1

 

أخبار مصر - «الوطنية للإعلام»: مفاوضات مع «فيفا» لشراء مباريات المنتخب بالمونديال
أخبار مصر - «الوطنية للإعلام»: مفاوضات مع «فيفا» لشراء مباريات المنتخب بالمونديال

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - «الوطنية للإعلام»: مفاوضات مع «فيفا» لشراء مباريات المنتخب بالمونديال
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 12:26 صباحاً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال هشام رشاد، نائب رئيس التليفزيون المصرى للبرامج الرياضية، إن الهيئة الوطنية للإعلام تُجرى حاليًا مفاوضات مكثفة مع الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، للحصول على بث مباريات المنتخب الوطنى والمنتخبات العربية في مونديال روسيا المقرر إقامته في يونيو المقبل.

وأضاف رشاد، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أمس، أن الهيئة لا تتفاوض مع شبكة قنوات «بى إن سبورتس» القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة كاملة، واتجهت للتفاوض مع «فيفا» باعتباره صاحب الحقوق الخاصة بالبطولة للحصول على حق بث مباريات المنتخب الوطنى باعتباره منتخبا لإحدى الدول المشاركة في البطولة. وأوضح رشاد أن المفاوضات تشمل مبدئيًا الحصول على حقوق بث مباريات المنتخب المصرى والمنتخبات العربية، ثم تمتد لتشمل مباراة الافتتاح والمباريات الختامية في الدورين قبل النهائى والنهائى.

من جانبه، أكد حمدى الكنيسى، نقيب الإعلاميين، عضو الهيئة الوطنية للإعلام، أن الهيئة تسعى بكل السبل الممكنة للحصول على حقوق بث مباريات كأس العالم لإهدائها للشعب حتى يتمكن من مشاهدة مباريات البطولة على تردد مفتوح، دون اللجوء للقنوات المشفرة.

وقال الكُنيسى، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أمس: «الهيئة الوطنية تبذل جهودًا مكثفة في الفترة الحالية، للإسراع بالحصول على حقوق بث المباريات في أقرب وقت ممكن لأن بعض الدول ومنها إسرائيل نجحت في شراء حقوق بث المباريات ووعدت أبناء المنطقة العربية ببثها على تردد مفتوح وباللغة العربية، وهو ما استدعى ضرورة أن يكون للتليفزيون المصرى دور لمواجهة هذا الأمر».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - «الوطنية للإعلام»: مفاوضات مع «فيفا» لشراء مباريات المنتخب بالمونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - «الوطنية للإعلام»: مفاوضات مع «فيفا» لشراء مباريات المنتخب بالمونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - نائب بـ«نقل النواب»: لم يصلنا أي طلبات لزيادة سعر تذكرة المترو
التالى أخبار مصر - رئيس البرتغال: الأوروبيون أنانيون.. ونتحمل جزءا من مسؤولية انتشار التطرف